جلالة الملك يبعث ببرقية شكر إلى الرئيس الإيفواري

الجمعة 5 يونيو 2015 - 23:49

جلالة الملك يبعث ببرقية شكر إلى الرئيس الإيفواري

 بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، برقية شكر إلى فخامة رئيس جمهورية الكوت ديفوار السيد الحسن واتارا، وذلك في أعقاب زيارة العمل والصداقة التي قام بها جلالته للكوت ديفوار.

وجاء في البرقية ” في ختام زيارة العمل والصداقة التي قمت بها لجمهورية الكوت ديفوار، يسرني غاية السرور أن أجدد لكم التعبير عن أصدق تشكراتي على حرارة وحفاوة الاستقبال الذي خصصتموه لي طيلة فترة مقامي في بلدكم الجميل”.

وعبر جلالة الملك عن سعادته وهو يلمس ، بفضل هذه الزيارة ، من جديد مدى متانة علاقات الأخوة القائمة بين البلدين وحيوية الشراكة بينهما ، علاوة على “التطابق التام لوجهات نظرنا بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيد الثنائي والإقليمي والدولي”.

“وإنني لعلى يقين ، يضيف جلالة الملك ، بأن هذه العلاقات ستشهد ، بفضل إرادتنا المشتركة وتظافر جهودنا، طفرة جديدة في كافة المجالات ، كما تشهد على ذلك المشاريع المتعددة التي تم إطلاقها والاتفاقيات التي تم توقيعها بين بلدينا”. وأكد جلالة الملك أن هذه النتائج الايجابية للغاية تشكل، بالفعل، النموذج الأمثل لشراكة إفريقية قارة ومستدامة، تعود بالنفع على الطرفين ، وتعكس علاقات الأخوة النموذجية العريقة بين الشعبين، معربا جلالته عن صادق متمنياته بالصحة والسعادة للرئيس الإيفواري.

مملكتنا .م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

الخميس 20 يونيو 2024 - 15:20

رسالة جلالة الملك إلى رئيس الحكومة .. تعليمات سامية لجعل نتائج الإحصاء المقبل أداة مهيكلة للسياسات العمومية على المستويين الوطني والمحلي

الخميس 20 يونيو 2024 - 14:48

جلالة الملك يوجه رسالة سامية إلى رئيس الحكومة بخصوص الإحصاء العام السابع للسكان والسكنى

الإثنين 17 يونيو 2024 - 12:22

أمير المؤمنين يتقبل التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك السعيد

الإثنين 17 يونيو 2024 - 12:04

أمير المؤمنين حفظه الله ينحر أضحية العيد إقتداء بسنة جده المصطفى عليه أزكى الصلاة والسلام