الهولندي ريكو فيرهوفن يبدد أحلام بدر هاري بفوز في نزال الوداع

الأحد 11 ديسمبر 2016 - 00:47

الهولندي ريكو فيرهوفن يبدد أحلام بدر هاري بفوز في نزال الوداع

بدد الهولندي ريكو فيرهوفن أحلام المغربي بدر هاري في إنهاء مسيرته بفوز في “نزال الوداع”، بعدما هزمه وسط قاعة “كونيغ بيلسينير أرينا”، في مدينة “أوبرهاوسن” الألمانية، بعد خروج هاري مجاهرا بتلقيه إصابة على مستوى اليد اليمنى.

وغصت جنبات القاعة المحتضنة للنزال بالجمهور الراغب في مشاهدة المواجهة بين الطرفين، ما جعل التباري واعدا بالفرجة والمتعة قبل الشروع فيه، لكن البطل المغربي لم يتمكن من إفراح متابعيه داخل وخارج الوطن، متخليا عن التنافس بحلول الجولة الثانية.

المعطى ضيع الانتصار الذي كان ينتظر أن ينهي به هاري مسيرته الاحترافية؛ وذلك على الرغم عن دخوله في اللقاء بشكل حماسي حين وجه لكلمات إلى غريمه، ثم حضرت المفاجأة بإعلان هاري وطاقمه التقني التخلي عن التباري بداعي التوعك.

الهزيمة أمام ريكو فيرهوفن هي الرابعة عشر في تاريخ هاري الرياضي، لكنه ضرب موعدا لخصمه الهولندي السنة القادمة، بحسب ما أكده خلال تصريحه عقب انتهاء اللقاء، مطالبا بمواجهة للثأر من هذه الهزيمة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا النزال جاء بدعوة من الهولندي ريكو قبلها بدر هاري دون تردد، رغم غياب المغربي عن التنافس لمدة تعادل 13 شهرا. وقد استعد بدر هاري لـ”نزال الاعتزال” طيلة ثلاثة أشهر، داخل المملكة وخارجها، محاولا تجنب الهزيمة التي لحقت به اليوم.

مملكتنا.م.ش.س

مقالات ذات صلة

الجمعة 12 أبريل 2024 - 10:44

يهم احتضان المغرب مونديال 2030 .. انفانتينو يوقع اتفاقا جديدا

الخميس 11 أبريل 2024 - 23:03

كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) /المجموعة الأولى .. المغرب يبصم على بداية جيدة بفوزه على أنغولا (5-2)

الخميس 11 أبريل 2024 - 22:56

عرس إفريقي يرفع ستار “كان الفوتسال” بالرباط

الخميس 11 أبريل 2024 - 17:24

كرة القدم .. بفضل إنجازاته، المغرب يجعل إفريقيا فخورة دائما (باتريس موتسيبي)