غينيـا بيســاو تصفع الغابـــون في إفتتـــاح الكـــــان
وجــــه منتخب غينيا بيساو صفعة قوية لنظيره الغابوني، وفرض عليه التعادل الإيجابي (1-1)، في إفتتاح النسخة 31 من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة حاليا بالغـــــــابون.
وتقــــــدم أصحاب الأرض بهدف حمل توقيع المهاجم بيير أوباميانغ، في الدقيقة (52) من زمن شوط المباراة الثاني، إلا أن منتخب غينيا بيساو، تمكن من إدراك التعادل عبر هدف أحرزه المدافع غواري سواريس، في الدقيقة الأخيرة من المباراة، لينتهي اللقاء بين المنتخبين بالتعادل (1-1) في أولى مبارياتهما ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وهــــذه هي النسخة الثالثة على التوالي من البطولة، التي تنتهي فيها المباراة الافتتاحية بالتعادل ، وتجري مساء السبت، 14 يناير، مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، وتجمع منتخب بوركينا فاسو بنظيره الكاميروني
مملكتنا.م.ش.س/RT
![]()






