هبوب رياح قوية .. الشركة الوطنية للطرق السيارة توصي مستعملي عدد من المقاطع الطرقية بتوخي الحيطة والحذر

الخميس 21 مارس 2024 - 14:34

الرباط – أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، اليوم الخميس، مستعملي عدد من المقاطع الطرقية بأخذ الحيطة والحذر وبالاستعلام عن حالة حركة السير قبل أي تنقل، وذلك عقب صدور نشرة إنذارية للمديرية العامة للأرصاد الجوية، تفيد بهبوب رياح قوية مع تطاير الغبار على مستوى بعض أقاليم المملكة.

وأوضح بلاغ للشركة، أنه عقب النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، والتي أعلنت هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار على مستوى بعض أقاليم المملكة، وذلك ابتداء من اليوم الخميس على الساعة العاشرة صباحا، إلى غاية يوم غد الجمعة على الساعة الخامسة مساء، توصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي مقاطع الطرق السيارة تازة-وجدة، تطوان-الفنيدق، طنجة-أصيلة، وخريبكة-بني ملال بأخذ الحيطة والحذر وبالاستعلام عن حالة حركة السير قبل أي تنقل.

ولطلب أي معلومة عن حركة السير أو مساعدة على الطريق السيار، يضيف البلاغ، تذكر الشركة المستعملين بالاتصال بمركز النداء 5050 وبالاطلاع على التطبيق ADM Trafic.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب معبأة وفق نظام اليقظة الشاملة رفقة شركائها المتدخلين على الشبكة.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

مقالات ذات صلة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 13:11

الملتقى الدولي للطالب بالدار البيضاء .. حوالي 250 مشاركا من أجل خدمة توجيه متكاملة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 11:16

جامعة الأخوين بإفران تستعرض دور الذكاء الاصطناعي في التنمية خلال الاجتماع ال23 للجنة الخبراء في الإدارة العمومية

الخميس 18 أبريل 2024 - 20:42

الرباط .. انطلاق أشغال الدورة الـ 33 للمؤتمر الإقليمي لمنظمة الأغذية والزراعة لإفريقيا

الخميس 18 أبريل 2024 - 19:54

الفنانة البرازيلية العالمية Sandra Rey تؤطر ورشات فنية بالمدرسة الوطنية للهندسة المعمارية بمراكش استعدادا لعرض فني في إطار الاحتفال بمراكش عاصمة الثقافة في العالم الاسلامي.