” اللويز ” يطيح بنصابين بقصبة تادلة

الجمعة 19 أبريل 2024 - 22:39

قصبة تادلة ــ أحالت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة قصبة تادلة على النيابة العامة المختصة، صباح يومه الجمعة 19 أبريل الجاري، شخصين يبلغان من العمر 37 و 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

وكانت مصالح الشرطة بمدينة قصبة تادلة قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية شكاية تقدمت بها سيدة تتهم فيها شخصين ببيعها قطع حلي مزيفة( قطع اللويز) وسلبها مبلغا ماليا بعدما أوهماها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنها مصنوعة من الذهب، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن توقيف أحدهما بمدينة قصبة تادلة في حالة تلبس بارتكاب نفس الفعل الإجرامي، فيما تم توقيف شريكه ساعات قليلة بعد ذلك.

عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية بما في ذلك منزلي المشتبه فيهما بمدينتي خنيفرة وزاوية الشيخ مكنت من حجز 44 قطعة من الحلي، 35 منها مزيفة، هواتف نقالة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عادات نشاطهما الإجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وتحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، وذلك قبل أن تتم إحالتهما أمام العدالة صباح اليوم.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Loading

مقالات ذات صلة

الإثنين 27 مايو 2024 - 13:18

هزة أرضية بقوة 5ر4 درجات بعرض ساحل إقليم الدريوش

الإثنين 27 مايو 2024 - 12:28

وفاة الصحافي بإذاعة “ميدي 1” عبد الصادق بنعيسى

الأحد 26 مايو 2024 - 19:22

بفضل “الديستي”.. الحرس المدني الإسباني يضع يده على كمية كبيرة من “الحشيش”

الجمعة 24 مايو 2024 - 14:40

الدرك الملكي يضبط سيارات محملة بالمخدرات بالفقيه بن صالح