جيتكس إفريقيا .. شركة “Salesforce” تقدم حلولها لإدارة العلاقات مع الزبون قائمة على الذكاء الاصطناعي

الأحد 2 يونيو 2024 - 11:17

مراكش – قدمت شركة “Salesforce”، خلال مشاركتها في النسخة الثانية من معرض جيتكس إفريقيا، المنعقد من 29 إلى 31 ماي بمراكش، حلولها لإدارة العلاقات مع الزبون قائمة على الذكاء الاصطناعي.

  ودعت الشركة ، في رواقها، المشاركين في معرض جيتكس إفريقيا لاكتشاف تكنولوجياتها المتطورة التي تخدم المقاولات من جميع الأحجام لتعزيز العلاقات مع الزبناء وتحسين كفاءتهم وزيادة إنتاجيتهم بفضل القوة المشتركة للذكاء الاصطناعي الموثوق والبيانات وإدارة العلاقات مع الزبناء على منصة “Einstein 1”.

  وقال مدير المبيعات الإقليمي في إفريقيا، عمر وليف، إن  “معرض جيتكس إفريقيا  يوفر منصة مثالية لإبراز كيف أن الذكاء الاصطناعي القائم على الثقة والبيانات وإدارة العلاقات مع الزبناء قد أحدث ثورة في المقاولات في جميع أنحاء إفريقيا”.

  وهكذا ، تمكن الزوار من اكتشاف إلى أي مدى توفر حلول إدارة العلاقات مع الزبناء المبتكرة والقائمة على الذكاء الاصطناعي “رؤية شاملة للزبناء”، مما يتيح للمقاولات تخصيص التفاعلات وتحقيق وفاء دائم للزبناء.

  كما كانت لهم الفرصة لاستكشاف منصة “Data Cloud” المتطورة، المصممة لتوصيل بيانات زبناء المقاولات ومواءمتها وتنشيطها في الوقت الفعلي ورؤية قوة الذكاء الاصطناعي أثناء العمل، لا سيما من خلال خلاصات المحتوى الذي تم إنشاؤه وتخصيصه بشكل تلقائي، أو توقع احتياجات الزبناء، من أجل تجربة زبناء سلسة تماما.

  وتشهد “Salesforce”، الشركة الرائدة في إدارة العلاقات مع الزبناء القائمة على الذكاء الاصطناعي، نموا مستمرا في منظومتها في المغرب وإفريقيا.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

Loading

مقالات ذات صلة

الخميس 20 يونيو 2024 - 09:08

عمور .. الاستدامة تعد أولوية للصناعة السياحية

الأربعاء 19 يونيو 2024 - 23:02

مطارات المغرب تستقبل أزيد من 12,3 مليون مسافر عند متم شهر ماي (المكتب الوطني للمطارات)

الأربعاء 19 يونيو 2024 - 19:03

صحة الأم والطفل .. تعزيز دور الوسيطات الجماعاتيات بأزيلال

الأربعاء 19 يونيو 2024 - 18:21

مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء يستقبل أزيد من 869 ألف مسافر خلال شهر ماي 2024