المصطفى النوحي، عامل إقليم ميدلت يشرف على افتتاح ملتقى بومية للثقافة و الفنون

السبت 29 يونيو 2024 - 06:36

بومية ( إقليم ميدلت ) ــ أشرف السيد المصطفى النوحي، عامل إقليم ميدلت، يوم الجمعة 28 يونيو 2024، على افتتاح ملتقى بومية للثقافة و الفنون، الذي تنظمه الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية تحت شعار ” الموروث الثقافي المحلي منطلق جوهري لاقتناء الرأسمال اللامادي الوطني “. مرفوقا بكل من السادة، رئيس قسم الشؤون الداخلية، رئيس المجلس العلمي المحلي، رئيس المجلس الإقليمي، رؤساء المصالح الأمنية، سلطات إدارية، رؤساء المجالس الترابية بالمنطقة، ممثلي الغرف المهنية، منتخبون، فعاليات المجتمع المدني و كذا أعيان منطقة بومية.
تضمن برنامج الزيارة التي قام بها السيد العامل و الوفد المرافق له، مجموعة من الفقرات حيث تمت تحية العلم بمقر دار الشباب الذي احتضن النشاط، ثم كلمة ترحيبية بالوفد الرسمي و الحضور، تطرق بعدها رئيس الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية إلى نبذة عن مكونات وأهداف ومجال تدخل الشبكة الأولى للجمعيات المحلية ببومية.
قام السيد العامل و الوفد المرافق له بزيارة لمعرض الفن التشكيلي، الذي تضمن لوحات فنية رسمتها أنامل فنانين تحاكي مواضيع و مواقف اجتماعية، فنية، ثقافية عديدة، كما تمت زيارة أروقة معرض المنتجات المجالية الذي احتضن مختلف الجمعيات و التعاونيات المحلية النشيطة في مجالات الحياكة و صناعة الزيوت… و غيرها من المنتوجات المجالية التي تزخر بها المنطقة.
اختتم برنامج الزيارة بعروض لفن التبوريدة، التي قدمتها فرق محلية، ليتم بعدها تقديم تذكار للسيد العامل بالمناسبة.

مملكتنا.م.ش.س

Loading

مقالات ذات صلة

الأحد 14 يوليو 2024 - 18:05

إفران .. توزيع الجوائز على الفائزين في البطولة الوطنية المدرسية الخاصة بالتعليم الابتدائي

الأحد 14 يوليو 2024 - 11:03

العيون .. لقاء تواصلي احتفاء باليوم العالمي للتعاونيات

الأحد 14 يوليو 2024 - 09:48

بني ملال .. مشروع تضافر لتعزيز دور المجتمع المدني في الديناميات المجتمعية

السبت 13 يوليو 2024 - 23:04

ميناء العيون .. انطلاقة جيدة للموسم الصيفي لصيد الأخطبوط