أقمصة الأســـود في كأس إفريقيـــا مقاومة للحرارة والرطوبة

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016 - 10:36

أقمصة الأســـود في كأس إفريقيـــا مقاومة للحرارة والرطوبة

ينتظر المنتخب الوطني الأول، أقمصة من الشركة المكلفة بتزويده بقمصانه الرياضية، ستكون الأغلى إفريقيا، للمشاركة بها في النسخة المقبلة من كأس إفريقيا 2017 بالغابون، في يناير المقبل.

وحسب ما كشفته يومية الصباح في عددها الصادر ليوم الثلاثاء، فإن “الشركة المكلفة بإعداد أقمصة المنتخبات الوطنية، ستزود الأسود بقمصان مصنوعة من نسيج خاص، يتناسب مع المناخ بالغابون، خلال مشاركته في نهائيات كأس إفريقيا للأمم”.

وأضاف المصدر نفسه أن “الشركة تعهدت بمنح المنتخب الوطني ثلاثة أطقم من قمصان المنتخب الوطني، تمكن اللاعبين من خوض مباريات نهائيات كأس إفريقيا للأمم بارتياح، ودون أن تؤثر على مردودهم البدني بشكل خاص، فيما التزمت بصنع الأقمصة الجديدة للمنتخب الوطني من مواد تساعد على امتصاص العرق، كما أنها تساعد على منح الأوكسيجين لجسد اللاعبين، على اعتبار أن غالبيتهم يفضل ارتداءها دون استعمال القميص المجفف للعرق”.

وتوصلت جامعة الكرة مع الشركة المسؤولة عن أقمصة المنتخب إلى اتفاق يقضي بصنعها من نسيج جيد، يساعد اللاعبين على التحرك بانسيابية، سيما أن مباريات الدور الأول ومناخ الغابون المتميز بارتفاع الرطوبة ودرجات الحرارة، ترغم اللاعبين على بذل مجهود بدني كبير”.

مملكتنا.م.ش.س/الأايام 24

مقالات ذات صلة

الجمعة 12 أبريل 2024 - 10:44

يهم احتضان المغرب مونديال 2030 .. انفانتينو يوقع اتفاقا جديدا

الخميس 11 أبريل 2024 - 23:03

كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024) /المجموعة الأولى .. المغرب يبصم على بداية جيدة بفوزه على أنغولا (5-2)

الخميس 11 أبريل 2024 - 22:56

عرس إفريقي يرفع ستار “كان الفوتسال” بالرباط

الخميس 11 أبريل 2024 - 17:24

كرة القدم .. بفضل إنجازاته، المغرب يجعل إفريقيا فخورة دائما (باتريس موتسيبي)