جماهير مغربية تتحدى الجغرافيا والإقامة لمناصرة الأســـــود بالغابون

آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2017 - 10:52 صباحًا

جماهير مغربية تتحدى الجغرافيا والإقامة لمناصرة الأســـــود بالغابون

خصصت السفارة المغربية في الغابون مجموعة من التسهيلات للجماهير المغربية التي ستتكبد عناء السفر لمساندة الفريق الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا، المقررة في الفترة ما بين الرابع عشر من يناير الجاري وخامس فبراير المقبل.

وعلمت “هسبورت” أن السفارة المغربية في الغابون، التي كلفت خلية خاصة باستقبال وتوجيه المغاربة الوافدين على دولة الغابون، قد خصصت حافلات خاصة ومجانية لنقل الجماهير المغربية من العاصمة ليبروفيل إلى مدينة أوييم بتنسيق مع السلطات المحلية وشركة نقل غابونية. كما السفارة جندت عددا من العاملين داخلها للتكفل بحل جميع المشاكل التي قد تعترض الجمهور المغربي في فترة إقامته في الغابون.

وتقلص عدد رحلات الجمهور المغربي إلى الغابون بفعل النقص الكبير في الوحدات الفندقية في أوييم؛ وهو ما دفع وكالات أسفار كثيرة إلى إلغاء رحلاتها إلى الغابون.

وبادر بعض الوافدين من الجمهور المغربي إلى كراء شقق مفروشة في مدينة أوييم للتغلب على مشكل نقص الفنادق، إذ يرتقب أن تنصب السفارة المغربية “خيمة للإرشاد” على مقربة من فندق “مفيت”، بهدف الرد على استفسارات الجمهور المغربي والبقاء على مقربة منهم.

وأرسلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مجموعة من الأقمصة الخاصة بالفريق الوطني، إضافة إلى مجموعة من الأعلام والرايات الحاملة للألوان الوطنية، إلى السفارة المغربية في الغابون، على أن تتكفل الأخيرة بتوزيعها على الجمهور المغربي والجالية المغربية في الغابون.

مملكتنا.م.ش.س/هسبريس

2017-01-13 2017-01-13
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: