تاونات – أشرفت لجنة ملكية، اليوم الأربعاء بإقليم تاونات، على تسليم هبة ملكية لفائدة الشرفاء الصافيين والدرقاويين، وذلك بمناسبة الذكرى ال27 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.
وقامت اللجنة، التي ترأسها قيس بن يحيى، مكلف بمهمة بالديوان الملكي، بتسليم هذه الهبة خلال حفل ديني ن ظم بضريح الولي الصالح مولاي بوشتى الخمار، بحضور، على الخصوص، عامل إقليم تاونات صالح داحا، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، وممثلي الشرفاء الصافيين والدرقاويين.
وتميز هذا الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، في أجواء مطبوعة بالسكينة والخشوع.
وبهذه المناسبة، ر فعت أكف الضراعة إلى العلي القدير بالدعاء الصالح بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمدا السادس، ويكلل أعماله بالتوفيق والسداد لما فيه مزيد من التقدم والازدهار للمملكة، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما تضرع الحاضرون إلى الباري عز وجل، بأن يتغمد بواسع رحمته ورضوانه جلالتي المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني، طيب الله ثراهما.
مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع
![]()








