لاعبو المنتخب يرفعون شعار الهزيمة ممنوعة أمام كوت ديفوار

آخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 11:31 صباحًا
Advert test

لاعبو المنتخب يرفعون شعار الهزيمة ممنوعة أمام كوت ديفوار

أجمع لاعبو المنتخب الوطني المغربي على ضرورة إخراج كل ما يملكون من إمكانيات خلال مباراة الكوت ديفوار، المقررة يوم غد الثلاثاء، برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات دور المجموعات، مؤكدين وعيهم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم وانتظارات الجمهور المغربي بتأهل منتخبهم إلى الدور الثاني.

الأحـمـــدي … التعادل أو الفوز

أكد كريم الأحمدي، وسط ميدان الفريق الوطني، عزم اللاعبين على تقديم مباراة كبيرة أمام الكوت ديفوار، والخروج بنتيجة التعادل على الأقل من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من منافسات “الكان”، مضيفا أن المنتخب الوطني سبق له أن تعادل مع الكوت ديفوار في مباراة سابقة لحساب تصفيات “المونديال” ويعلمون عنهم بعض التفاصيل.

وأشار الأحمدي إلى أن “كان” الغابون مفتوح على جميع الاحتمالات بعد أن تمكنت منتخبات صغيرة من التفوق على منتخبات كبيرة، مردفا “سننتظر انطلاق مباراتنا أمام الكوت ديفوار لمعرفة مجريات اللقاء وما إن كنا سنلعب على التعادل أو الانتصار ، ثقتنا ازدادت بعد الفوز على الطوغو والجميع مركز على لقاء بمثابة نهائي أمام الفيلة”.

العـــلـــيـــــوي … الهزيمة ممنوعة

وأوضح رشيد العليوي، مهاجم المنتخب الوطني، أن “أسود الأطلس” سيدخلون مباراتهم المقبلة بشعار “لا للهزيمة” أملا في العبور إلى دور ربع النهاية، مضيفا أن الأهم هو أن تدخل المجموعة بتركيز تام، وألا يسقط اللاعبون في فترات من التراخي حتى لا يتيحوا الفرصة للمنتخب الإيفواري في التسجيل.

وتابع العليوي أن “كل منتخب سيقدم كل ما في وسعه في مباراة الثلاثاء لعدم مغادرة المنافسات. من جانبنا، سنقاتل ونفعل كل ما في وسعنا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، رونار كان مدربا لهم، وهذا سيساعدنا كثيرا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن خصمنا المقبل”.

دا كوســــتــــا … سنبلل القميص

مروان داكوستا، مدافع الفريق الوطني، أشار من جانبه إلى أن الجميع واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم من أجل إجراء مباراة كبيرة أمام الكوت ديفوار، مضيفا أن المجموعة تنفست الصعداء بعد الفوز على الطوغو عقب أن كانت هناك خيبة بخسارة المباراة الأولى أمام الكونغو.

وأضاف دا كوستا أن لاعبي المنتخب يخوضون جميع المباريات بالقتالية والروح العالية ذاتيهما، موضحا أن المجموعة الحالية قوية ومتجانسة وقادرة على تبليل القميص وتقديم كل ما في وسعها وأكثر، من أجل الوصول إلى أبعد نقطة في “الكان”.

مملكتنا.م.ش.س/هسبريس

Advert test
2017-01-24 2017-01-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: