أسباب إعفاء الجنرال عــروب و مفاجأة تعيين الجـنــرال الوراق

آخر تحديث : الخميس 26 يناير 2017 - 12:22 مساءً
Advert test

أسباب إعفاء الجنرال عــروب و مفاجأة تعيين الجـنــرال الوراق

التغيير المفاجئ ، هذا ما وصف به مراقبون تعيين عبد الفتاح الوراق على رأس المفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية، الأسباب تعددت بين القول بالعلة الصحية للجنرال عروب ووضع فرضية وجود أخطاء في عملية الكركارات بالصحراء على الحدود المغربية الموريتانية، و الحديث عن تراكم شكايات في قطاعات حساسة تأديبية للجنرال عروب في حقهم.. أسبوعية “الأيام” تقودكم إلى ما اعتمل في قلب المؤسسة العسكرية قبيل وبعيد إعفاء الجنرال عروب وتعيين عبد الفتاح الوراق خلفا له. وتكشف في عددها الموجود حاليا في الأكشاك عن معطيات مثيرة.

وتقرؤون أيضا في نفس العدد: _ نور الدين مفتاح يكتب: الجيش المغربي و السياسة _ حسن أوريد في حوار شامل حول الإسلام السياسي في المغرب: العدالة و التنمية يتمثل “الفاشية” و الدولة ضرورية للديمقراطية _ بورتريه خاص.. الجينرال الوراق: من مدينة ابن أحمد إلى قمة الهرم العسكري المغربي _ حقيقة لقاء ابن كيران و فؤاد عالي الهمة … لشكر يهان و المشاورات الحكومية لم تنته _ التخوفات المشروعة من عرقلة التحاق المغرب بالاتحاد الإفريقي

مملكتنا.م.ش.س/الأيام 24

Advert test
2017-01-26 2017-01-26
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: