آخر الأخبار

  • تعيين بلغة التشبيب .. يحيى السراحي نائبا لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بابن جرير

  • الصويرة .. مهدي ناسولي يفتتح سهرات مهرجان كناوة وموسيقى العالم بمزيج موسيقي عابر للقارات

  • الصويرة .. افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم بموكب استعراضي بهيج

  • توقعات أحوال الطقس اليوم الجمعة بالمغرب

  • المغرب الفاسي يهزم الوداد بالبيضاء

  • مشروع مغربي–إيطالي مرتقب لتمكين المواهب الكروية الشابة وتعزيز الدبلوماسية الرياضية

فقدان جنديين أمريكيين مشاركين في تمرين “الأسد الإفريقي 2026”

الرباط –  علم لدى مصادر رسمية بالقوات المسلحة الملكية، أنه تم فقدان جنديين أمريكيين مشاركين في تمرين “الأسد الإفريقي 2026″، يوم 02 ماي 2026 حوالي الساعة التاسعة مساء، على مستوى جرف صخري في كاب درعة، بمنطقة طانطان.

وقد باشرت القوات المغربية والأمريكية ومن دول أخرى مشاركة في تمرين “الأسد الإفريقي” على الفور عمليات بحث وإنقاذ منسقة، شملت وسائل برية وجوية وبحرية.

وأوضح المصدر ذاته أن التحقيقات جارية للكشف عن ملابسات الحادث، مضيفا أنه سيتم تقديم معلومات إضافية تباعا حسب تطور الوضع.

مملكتنـــــــــــــــا.م.ش.س

Loading

اقرأ أيضا
  • تعيين بلغة التشبيب .. يحيى السراحي نائبا لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بابن جرير

    مملكتنا/
    يونيو 26, 2026
  • الصويرة .. مهدي ناسولي يفتتح سهرات مهرجان كناوة وموسيقى العالم بمزيج موسيقي عابر للقارات

    مملكتنا/
    يونيو 26, 2026
  • الصويرة .. افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم بموكب استعراضي بهيج

    مملكتنا/
    يونيو 26, 2026
أخبار آخر الساعة
  • تعيين بلغة التشبيب .. يحيى السراحي نائبا لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بابن جرير

  • الصويرة .. مهدي ناسولي يفتتح سهرات مهرجان كناوة وموسيقى العالم بمزيج موسيقي عابر للقارات

  • الصويرة .. افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان كناوة وموسيقى العالم بموكب استعراضي بهيج

  • توقعات أحوال الطقس اليوم الجمعة بالمغرب

فقدان جنديين أمريكيين مشاركين في تمرين “الأسد الإفريقي 2026”