آخر الأخبار

  • السيد أخنوش يترأس أشغال أول مجلس إدارة للمجموعة الصحية الترابية بجهة الدار البيضاء-سطات

  • خنيفرة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الماء

  • طاطا .. إطلاق حملة تحسيسية لتعزيز الوقاية من حرائق الواحات

  • خنيفرة .. المصادقة على 23 مشروعا للتنمية البشرية بغلاف مالي يناهز 4,8 ملايين درهم

  • موجة حر وزخات رعدية وهبات رياح قوية من الأربعاء إلى السبت بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

  • مونديال 2026 .. المنتخب المغربي يكثف استعداداته قبل مواجهة نظيره البرازيلي،في غياب الزلزولي ومزراوي

سيدي بنور .. وسط حضور رسمي وشعبي كبير .. عامل إقليم سيدي بنور يؤدي صلاة عيد الأضحى بالمصلى المركزي في أجواء روحانية مهيبة

سعيد الزويتي

سيدي بنور – شهد المصلى المركزي المجاور لمسجد محمد الخامس بمدينة سيدي بنور، صباح عيد الأضحى المبارك، توافد أعداد كبيرة من المصلين الذين حجوا منذ الساعات الأولى لأداء صلاة العيد في أجواء إيمانية مفعمة بالخشوع والسكينة.
وقد أدى صلاة العيد عامل إقليم سيدي بنور، السيد منير الهواري، إلى جانب عدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين، ورؤساء المصالح الخارجية، ومنتخبين وشخصيات محلية، في مشهد جسّد رمزية المناسبة الدينية ومكانتها الراسخة داخل المجتمع المغربي.
وعاشت محيطات المصلى حركة استثنائية، وسط حضور أمني وتنظيمي مكثف سهر على ضمان مرور أجواء العيد في ظروف جيدة، بالتزامن مع توافد المئات من المواطنين والعائلات الذين حرصوا على مشاركة هذه اللحظة الروحانية المميزة.
وخلال خطبة العيد، تم التذكير بالقيم النبيلة التي يجسدها عيد الأضحى، وعلى رأسها التضامن والتآزر وصلة الرحم، في وقت تعالت فيه الدعوات إلى ترسيخ روح المحبة والتسامح بين أفراد المجتمع.
ويأتي هذا الحضور الرسمي الوازن ليؤكد المكانة التي تحظى بها المناسبات الدينية داخل الإقليم، باعتبارها محطة جامعة تعكس التلاحم القائم بين مختلف مكونات المجتمع في سيدي بنور.

مملكتنـــــــــــــا.م.ش.س

Loading

اقرأ أيضا
  • السيد أخنوش يترأس أشغال أول مجلس إدارة للمجموعة الصحية الترابية بجهة الدار البيضاء-سطات

    مملكتنا/
    يونيو 10, 2026
  • خنيفرة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الماء

    مملكتنا/
    يونيو 10, 2026
  • طاطا .. إطلاق حملة تحسيسية لتعزيز الوقاية من حرائق الواحات

    مملكتنا/
    يونيو 10, 2026
أخبار آخر الساعة
  • السيد أخنوش يترأس أشغال أول مجلس إدارة للمجموعة الصحية الترابية بجهة الدار البيضاء-سطات

  • خنيفرة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الماء

  • طاطا .. إطلاق حملة تحسيسية لتعزيز الوقاية من حرائق الواحات

  • خنيفرة .. المصادقة على 23 مشروعا للتنمية البشرية بغلاف مالي يناهز 4,8 ملايين درهم

سيدي بنور .. وسط حضور رسمي وشعبي كبير .. عامل إقليم سيدي بنور يؤدي صلاة عيد الأضحى بالمصلى المركزي في أجواء روحانية مهيبة