آخر الأخبار

  • السيد أخنوش يترأس أشغال أول مجلس إدارة للمجموعة الصحية الترابية بجهة الدار البيضاء-سطات

  • خنيفرة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الماء

  • طاطا .. إطلاق حملة تحسيسية لتعزيز الوقاية من حرائق الواحات

  • خنيفرة .. المصادقة على 23 مشروعا للتنمية البشرية بغلاف مالي يناهز 4,8 ملايين درهم

  • موجة حر وزخات رعدية وهبات رياح قوية من الأربعاء إلى السبت بعدد من مناطق المملكة (نشرة إنذارية)

  • مونديال 2026 .. المنتخب المغربي يكثف استعداداته قبل مواجهة نظيره البرازيلي،في غياب الزلزولي ومزراوي

واشنطن تهدد سلطنة عمان بعقوبات

واشنطن – هدد وزير الخزانة الأميركي، الخميس، بفرض عقوبات على سلطنة عمان، حليفة الولايات المتحدة، إذا تعاونت مع إيران في إدارة مضيق هرمز.

وقال سكوت بيسنت عبر منصة إكس، “لن تتسامح حكومة الولايات المتحدة مع أي محاولة لإنشاء نظام رسوم عبور في مضيق هرمز”.

وأضاف “يجب على سلطنة عمان، على وجه الخصوص، أن تعلم أن وزارة الخزانة الأميركية ستلاحق بلا هوادة أي جهة متورطة، بشكل مباشر أو غير مباشر، في تنفيذ رسوم العبور في المضيق، وأن أي شريك متواطئ سيتعرض للعقوبات”.

مملكتنـــــــــــــــا.م.ش.س/و.م.ع

Loading

اقرأ أيضا
  • السيد أخنوش يترأس أشغال أول مجلس إدارة للمجموعة الصحية الترابية بجهة الدار البيضاء-سطات

    مملكتنا/
    يونيو 10, 2026
  • خنيفرة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الماء

    مملكتنا/
    يونيو 10, 2026
  • طاطا .. إطلاق حملة تحسيسية لتعزيز الوقاية من حرائق الواحات

    مملكتنا/
    يونيو 10, 2026
أخبار آخر الساعة
  • السيد أخنوش يترأس أشغال أول مجلس إدارة للمجموعة الصحية الترابية بجهة الدار البيضاء-سطات

  • خنيفرة .. انطلاق فعاليات الدورة الأولى لمهرجان الماء

  • طاطا .. إطلاق حملة تحسيسية لتعزيز الوقاية من حرائق الواحات

  • خنيفرة .. المصادقة على 23 مشروعا للتنمية البشرية بغلاف مالي يناهز 4,8 ملايين درهم

واشنطن تهدد سلطنة عمان بعقوبات