دوري إفريقيا لكرة القدم (النهائي/ذهاب) .. الوداد الرياضي يستضيف صنداونز، بالدار البيضاء، بعد غد الاحد

السبت 4 نوفمبر 2023 - 10:14

القاهرة – يستضيف نادي الوداد الرياضي فريق ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي، بعد غد الاحد بمركب محمد الخامس، لحساب ذهاب نهائي النسخة الأولى من الدوري الإفريقي لكرة القدم، حسبما أعلنت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف).

وكتبت “الكاف”، على موقعها الإلكتروني، أن “ملعب محمد الخامس الشهير بالدار البيضاء استضاف بعض أهم المباريات في تاريخ كرة القدم الإفريقية، ومرة ​​أخرى، سيكون مسرحا لفصل مثير حيث سيستضيف يوم 5 نونبر الجاري مباراة ذهاب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم في نسخته الأولى”، موضحة أن انطلاق هذه الجولة الأولى نحو التتويج القاري ستقام عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب (السادسة مساء بتوقيت غرينتش).

وأضافت أنه من المقرر إقامة إياب نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم وتسليم الكأس في نهاية الأسبوع الموالي، السبت 11 نونبر، في تشواني بجنوب إفريقيا.

وتابعت أن الناديين سيحرصان على كتابة اسميهما في تاريخ كرة القدم الإفريقية كأول الفائزين بهذه المسابقة الجديدة. مشيرة الى أن الفائز باللقب سيحصل على مكافأة قدرها 4 ملايين دولار.

يذكر أنه في نصف نهائي النسخة الأولى للدوري الإفريقي لكرة القدم، أطاح الوداد الرياضي بالترجي الرياضي التونسي، فيما أطاح ماميلودي صنداونز بالأهلي المصري.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

مقالات ذات صلة

الأحد 3 مارس 2024 - 22:10

كأس الكاف (الجولة السادسة/الأخيرة) .. نهضة بركان يضمن صدارة المجموعة الرابعة بعد الفوز على الملعب المالي (3-0)

الأحد 3 مارس 2024 - 20:57

الدار البيضاء .. الدورة الثالثة من السباق التضامني “Run4Her” من أجل تعزيز إدماج المرأة عبر الرياضة

الأحد 3 مارس 2024 - 17:48

إقليم مديونة يحتضن النسخة الثالثة لسباق النصر النسوي احتفالا باليوم العالمي للمرأة

الأحد 3 مارس 2024 - 13:53

سلا .. أزيد من 60 مشاركة في الدوري الوطني السنوي الأول للكرة الحديدية