كأس العالم لأقل من 17 سنة .. أشبال الأطلس مطالبون بالتحلي بالنجاعة الهجومية أمام منتخب الإكوادور (سعيد شيبا)

الأحد 12 نوفمبر 2023 - 19:09

سورابايا (إندونيسيا) – أكد مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، سعيد شيبا، اليوم الأحد في سورابايا بإندونيسيا ، أن الفريق الوطني مطالب بالتحلي بالنجاعة الهجومية أمام منتخب الإكوادور من أجل تحقيق الانتصار في مباراته لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من كأس العالم لهذه الفئة.

وقال السيد شيبا: إن المنتخب الوطني مدعو لتطوير أدائه والتحلي بالنجاعة أمام شباك الخصم من أجل الفوز على الفريق الأمريكي- الجنوبي، وضمان التأهل للدور الثاني من هذه المنافسة .

وأضاف شيبا خلال آخر حصة ل “أشبال الأطلس” قبل المباراة التي سيحتضنها غدا الإثنين ملعب جيلورا بونغ تومو بسورابايا، أنه يعرف مكامن قوة وضعف منتخب الإكوادور الذي يعتمد على لاعبين منسجمين ذوي مؤهلات تقنية وبدنية.

وبخصوص التشكيلة قال شيبا أنه ما يزال أمامه يوم واحد لاتخاذ القرارات الضرورية للخروج بفريق منسجم وقادر على الدخول بشكل جيد في المباراة.

ويحتل المنتخب المغربي صدارة ترتيب المجموعة الأولى بثلاث نقاط، متبوعا بمنتخبي الإكوادور وإندونيسيا بنقطة واحدة لكل منهما.

مملكتنا.م.ش.س/و.م.ع

مقالات ذات صلة

الأحد 25 فبراير 2024 - 21:48

الرباط .. انطلاق دوري “أول آفريكا” لكرة القدم الأمركية

الأحد 25 فبراير 2024 - 18:08

كأس صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم للغولف .. الإنجليزية برونت لاو تحرز لقب الدورة السابعة والعشرين

الأحد 25 فبراير 2024 - 12:34

جائزة الحسن الثاني للغولف .. الأرجنتيني ريكاردو غونزاليس يتوج بطلا للدورة الـ 48

السبت 24 فبراير 2024 - 19:42

دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (المجموعة الثانية – الجولة الخامسة) .. الوداد الرياضي يفوز على مضيفه جوانينغ غالاكسي البوتسواني (1-0)