إمام المسجد الحرام يقيم صلاة الجمعة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

آخر تحديث : الإثنين 17 يوليو 2017 - 10:09 صباحًا

إمام المسجد الحرام يقيم صلاة الجمعة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك

أدى الداعية السعودي البارز، الشيخ الدكتور صالح بن حميد، صلاة الجمعة وخطبتها داخل مقر الأمم المتحدة في نيويورك في حدث غير مسبوق حضرته وفود دبلوماسية عربية وإسلامية.

وقالت بعثة الوفد الدائم للسعودية في الأمم المتحدة، إن الشيخ صالح بن حميد، وهو إمام و خطيب المسجد الحرام، خطب في يوم الجمعة بمقر الأمم المتحدة في نيويورك وأمَّ المصلين.
وتزامن موعد صلاة الجمعة في نيويورك، مع وجود الشيخ بن حميد في المقر الأممي، حيث يمثل بلاده في اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة المنعقدة حاليًا.
وأظهرت صورة نشرتها البعثة، الشيخ بن حميد يقرأ خطبة الجمعة بينما يجلس عدد من الأشخاص من وفود الدول العربية والإسلامية في الأمم المتحدة ، وكان بن حميد قد قال في كلمته في المجلس الاقتصادي والاجتماعي بالأمم المتحدة إن “الدين الإسلامي ينكر الإرهاب وبريء منه”.
وإضافةً لكونه إمام و خطيب المسجد الحرام، فإن الشيخ بن حميد عضو هيئة كبار العلماء – أرفع هيئة دينية في السعودية-، وهو أيضًا مستشار في الديوان الملكي.

مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2017-07-17 2017-07-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: