أخـــــــر أعمال المخرج الشاب عبد الحفيظ عيســـــــــــــاوي

آخر تحديث : الخميس 20 يوليو 2017 - 12:19 صباحًا

أخـــــــر أعمال المخرج الشاب عبد الحفيظ عيســـــــــــــاوي

المخرج عبد الحفيظ عيساوي شاب تميز في تقديم الأعمال التي تساير الواقع والمجتمع ، حصل على شهادة الباكالوريا في مدينة وجدة شرق المملكة المغربية خريج المعهد متخصص في مهن السينما ( تدبير الانتاج السينمائي) ، حاصل أيضا على إجازة مهنية دراسات سينمائية سمعية بصرية و الوساطة .

بعد فيلم النفس الاخير للمخرج عبد الحفيظ عيساوي الذي حصد اثنا عشرة جائزة وطنية ، يعود من جديد بفيلم وثائقي اثار جدل واسع في المغرب حول مفهوم و حدود الحريات الفردية بالمغرب خصوصا في شهر رمضان الذي يعتبر شهراً مقدسا للمجتمع المغربي ، حيث ظهرت في الآونة الأخيرة في المغرب موجة جديدة من المطالبين بتوسيع الحريات الفردية لتطال جميع القيم التي اعتاد المغاربة على الاعتراف بها كقيم مجتمعية والتمرد ضدها في حالات الإدمان مع الرغبة في الإقلاع عنها ، ومن أهم المطالب  لأنصار الحريات الفردية في المغرب السماح للمواطن غير الصائم بتناول الطعام نهار رمضان في الشارع العام  .

 جــــــدير بالذكر أن الشاب عبد الحفيظ عيساوي قد شارك في عدة مهرجانات وطنية ، وحاز على الجائزة الكبرى في الجامعة الصيفية للاندية السينمائية بالمغرب 2017 .
وأيضا على الجائزة الكبرى مهرجان الجامعي الدولي للسينما بسطات 2016 و على جائزة احسن السيناريو ايام فاس للتواصل و على جائزة لجنة التحكيم مهرجان سيدي عثمان دورة محمد البسطاوي و على جوائز أخرى .
وبهذه المناسبة نتمنى للفنان الشاب عبد الحفيظ عيساوي التوفيق والسداد والنجاح وهنيئا له بهذا العمل الجديد ونتمنى أن يكون خير سفير لهذا الفن وأن يمثله أحسن تمثيل وأن تكون هذه السنة فأل خير عليه ، مع المزيد من التألق والإستمرارية لكي يكمل مشواره الفني .
 
مملكتنــــــــــــــــــــــــا .م.ش.س
2017-07-20 2017-07-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: