إنفــــــراد … تجدون أسماء المنتخبين الجدد جمعية مبادرة شباب المغرب مكتب جديد بصلاحيات أوسع و هيكلة أكبر

آخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 8:48 مساءً

إنفــــــراد … تجدون أسماء المنتخبين الجدد جمعية مبادرة شباب المغرب مكتب جديد بصلاحيات أوسع و هيكلة أكبر

 سيــــــرا على القوانين و الصلاحيات التي يتمتع بها مكتب الجمعية و بغية إضفاء صيغة بديعة لطريقة عمل الجمعية الرائدة التي شغل اسمها الحقل المغاربي في الثلاث سنين الأخيرة ، تم تطعيم المكتب الوطني و إعطاءه كل الصلاحيات التي كان حيز منها من اختصاص مكتب جهة مراكش آسفـــــــــــــــــــــــــي. ليصير الإسم الحالي: المكتب الوطني التنفيذي ، و تقـــــــرر الإلغاء النهائي لمكتب جهة مراكش آسفي يقول السيد الرئيس المنسق العام في معرض سؤالنا عن سبب التغيير (“مكتب جديد بصلاحيات جديدة و اهداف نبيلة … نعدكم بنفس النزاهة العالية و الاخلاق الكريمة التي عهدتموها فينا و ذلك لتطوير آليات عملنا الحثيثة التي ما فتئنا نعمل على تطويرها منذ أن كانت جمعيتنا مجرد فكرة. التعديل و التغيير سواء في الوجوه أو نسق العمل هو من باب تفعيل الديموقراطية الداخلية و تكافؤ الفرص … نشكر كل من أعطى لجمعيتنا في السنوات الأخيرة الغالي و النفيس و لا يسعني أمام فرحة تطوير آليات العمل إلا أن أقول أن الوافدين الجدد مع القدماء سشكلون دفعة عطاء و تعاون أكاد أجزم توفره حتى في أكبر المنظمات و المقاولات، لقد راكمنا تجربة صارت مضرب المثل و هذا حافز لنا لنرتقي و نكثف الجهود من أجل التفرد و التميز ، شعارنا : #نفعل_كل_ما_بوسعنا_لنجعل_حياتنا_تستحق. في الإجمال هي مسؤولية جسيمة و تكليف قبل أن يكون تشريف و في ما يلي أطلعكم حصريا بصفتي الرئيس المنسق العام على المكتب الجديد. إنه تكليف قبل ان يكون تشريف … دعواتكم بالتوفيق … الذي نضع نسخة من تغطيتكم على الصفحة الرسمية moroccan_youth_initiative حتى تكون متوفرة للقراء

المكــــتــــب: -الرئيس المؤسس : سفيان الزنجاري -الرئيس المنسق العام : مروان الزنجاري -نائب الرئيس المنسق العام : عاصم ايت غانم -الكاتبة العامة : هبة هرواك -أمين المال : زهير زين العابدين -نائبة الكاتبة العامة : أميمة اباتاي -نائبة أمين المال : ليان بومان المستشــــــــــــــــــــــــــــارون: المستشار المسؤول على منظومة الإعلام و العلاقات العامة: محمود هرواك. المستشارة المكلفة بمساعدة الرئيس المنسق العام: خولة النظيفي. المستشار المكلف بمراقبة الحسابات المالية: إلياس آيت حدشي. -رؤساء الخــــــــــــــــــــــلايا -رئيس خلية البحث: المهدي مطران -رئيسة خلية الاتصال و الاعلام: سارة بن شقرون -رئيس خلية اللوجيستيك: محمد السكوتي -رئيس خلية الاتصال الداخلي : عبد المولى الشحيمي. -رئيسة مكتب استثمار الموارد البشرية: خولة بوزيد.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2017-09-19 2017-09-19
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: