محمد بن راشد … سنكرم المدرسة الأولى عربيًّـــــــــــا بمليون دولار

آخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 4:49 مساءً
Advert test
محمد بن راشد … سنكرم المدرسة الأولى عربيًّـــــــــــا بمليون دولار
أعلن نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته الرسمية “تويتر”، عن احتفاء ضخم سيتم تنظيمه في أوبرا دبي للاحتفاء بالمشاركين في تحدي القراءة العربي، الأسبوع القادم.
ويتضمن الاحتفال تكريم المدرسة الأولى على مستوى العالم العربي بمليون دولار، والطلاب الأوائل بجوائز تفوق 3 ملايين، مؤكدًا أن خير المال ما يسخر لأجل العلم.
نكرم المدرسة الأولى عربيا بمليون دولار، والطلاب الأوائل بجوائز تفوق 3 مليون وخير المال ما نسخره لأجل العلم،وخيرالعلم ما نسخره لسعادة الإنسان
وكتب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عبر حسابه الرسمي: “فخور بأكثر من 300 ألف طالب في الإمارات أتموا الدورة الثانية في تحدي القراءة العربي لقراءة 50 كتابًا سنويًا، ومبارك للفائزة الأولى حفصة الظنحاني”.
فخور بأكثر من 300 ألف طالب في الإمارات أتموا الدورة الثانية في تحدي القراءة العربي لقراءة 50 كتاب سنويا، ومبروك للفائزة الأولى حفصة الظنحاني
 وتابع: ”لما قرأ أبناؤنا أكثر تفاءلنا بمستقبل أفضل لدولتنا، لدينا حلم بتخريج أجيال مثقفة واعية متسامحة ونصيحتي لكل معلم بألّا يتخلى عن هذا الحلم”.
وأضاف في تغريدة أخرى: “نحتفي الأسبوع القادم بأوبرا دبي بـ7 ملايين طالب شاركوا في تحدي القراءة عربيًا، ونحتفي بأربعين ألف مدرسة عربية و75 ألف مشرف قراءة دعموا هذا الحلم”.
نحتفي الأسبوع القادم بأوبرا دبي ب7 مليون طالب شاركوا في تحدي القراءة عربيا..نحتفي بأربعين ألف مدرسة عربية و75 ألف مشرف قراءة دعموا هذا الحلم
 وتابع: ”نكرم المدرسة الأولى عربيًا بمليون دولار، والطلاب الأوائل بجوائز تفوق 3 ملايين وخير المال ما نسخره لأجل العلم، وخيرالعلم ما نسخره لسعادة الإنسان”.
يذكر أن الحفل الختامي لمسابقة مشروع تحدي القراءة العربي على مستوى إمارات الدولة عقد صباح اليوم الإثنين، وتم خلال الحفل تكريم الأولى على مستوى الإمارات في تحدي القراءة العربي الطالبة حفصة راشد من منطقة الفجيرة التعليمية إضافة إلى تكريم العشرة الأوائل على مختلف إمارات الدولة.
مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2017-10-09 2017-10-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: