بعد الفوز على الغابون … الكاف يتخذ قرارا سار للمغـــــــــــــــــــــــرب

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 10:23 صباحًا

بعد الفوز على الغابون … الكاف يتخذ قرارا سار للمغـــــــــــــــــــــــرب

تحسم الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الإثنين بمقرها بالقاهرة، في هوية البلد المنظّم لنهائيات بطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين مطلع العام القادم، بعد سحب التنظيم من كينيا منتصف شتنبر الماضي.

وتتّجه “الكاف” لإسناد ملف تنظيم نهائيات “الشان” للمغرب، بعد اقتناع أعضاء المكتب التنفيذي للكنفدرالية الإفريقية بقوة ملف المغرب، على اعتبار جودة الملاعب المرشّحة لاستضافة البطولة (الدار البيضاء، مراكش، طنجة وأكادير)، مقارنة مع ملف ترشح غينيا الاستوائية.

واقتصرت المنافسة على تنظيم “الشان” بين المغرب وغينيا الاستوائية، خاصة بعد نفي الاتحاد الإثيوبي لكرة القدم تقدّمه بملف الترشح لاحتضان المنافسة القارية، عكس ما أعلن عنه بيان لـ “الكاف” بداية الأسبوع الفارط.

 وأكدت مصادر إلى أن رئيس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أحمد أحمد، سيلقي بكافة ثقله لترجيح كفّة المغرب لتنظيم “الشان”، بحكم اطّلاعه على تجربة المغرب في تنظيم مؤتمر “الكاف” مؤخرا في الصخيرات، وإعجابه بعدد من الملاعب التي زارها.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2017-10-10 2017-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: