المنتخب الوطني يفوز على منتخب كوريا الجنوبية

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 - 4:06 مساءً

المنتخب الوطني يفوز على منتخب كوريا الجنوبية

فاز المنتخب الوطني الأول، بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة الودية التي جمعته مساء يومه الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 بمنتخب كوريا الجنوبية في مدينة “بيال” السويسرية، سجلها لـ”الأسود” كل من أسامة طنان في مناسبتين وإسماعيل الحداد.

واختار الناخب الوطني هيرفي رونار، الدخول بالتشكيل الإحتياطي في هذه المباراة وإراحة باقي العناصر التي خاضت المباراة الأخيرة أمام الغابون يوم السبت الماضي برسم مباراة الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا.

ونجح “الأسود” في هز شباك منتخب كوريا الجنوبية مبكرا في مناسبتين، بواسطة اللاعب أسامة طنان، في الدقيقة السابعة وأخرى في الدقيقة العاشرة، بعد أن سبقت ذلك بعض المناورات الهجومية من طرف العميد فيصل فجر، إسماعيل الحداد، وكذا أسامة طنان بدوره.

وقدمت العناصر الوطنية شوط أول مثالي من كل النواحي، إذ ضغطوا كثيرا على مرمى المنتخب الكوري، وكان رفاق آمين حاريث، قريبين من إضافة أهداف أخرى، في الوقت الذي نجح لاعبو خط الوسط وكذا المدافعين في إجهاض كل محاولات الفريق الخصم، حيث وصلت كرات معدودة للحارس ياسين بونو، تألق في التصدي لها.

وتواصلت أطوار النصف الثاني من المباراة على وقع إحراز العناصر الوطنية للهدف الثالث، سجله اللاعب إسماعيل الحداد، في الدقيقة 47 عن طريق تسديدة قوية ومركزة بعد تمريرة محكمة ومجهود فردي من اللاعب آمين حاريث، عزز به الأسود نتيجة المواجهة.

وحاولت عناصر المنتخب الكوري تقليص النتيجة في الجولة الثانية، من خلال خلق بعض فرص التهديف، وهو ما تأتي لهم في حدود الدقيقة 65 عن طريق اللاعب هيونغ مين سون، من ركلة جزاء، في الوقت الذي إختار هيرفي رونار، مواصلة إعطاء الفرصة لٲسماء أخرى خلال أطوار النصف الثاني للنزال لتجريب أكبر عدد من اللاعبين.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2017-10-10 2017-10-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: