ناصر بوريطة يستقبل الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي بالرباط
استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بالرباط، معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن امد العثيمين.
وتمحور اللقاء حول بحث سبل تعزيز التعاون بين المغرب ومنظمة التعاون الإسلامي في ظل التحديات التي يعرفها العالم الإسلامي من تطرف وإرهاب وتهديدات مختلفة أضحت تشكل خطرا على ثوابت الدول ووحدة أراضيها وأمنها واستقرارها، ومسا بقيم الاعتدال والوسطية التي يتميز بها ديننا الحنيف.
وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية مواصلة إصلاح منظومة التعاون الإسلامي بما يسمح بإعطاء المنظمة نفسا جديدا ويتيح لها بلورة خطط مستقبلية لتعزيز العمل الإسلامي المشترك في شتى المجالات.
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
![]()








