مبادرة شباب المغــــــــــــــــــــرب تستنفر المجتمع المدني من أجل فلسطين

آخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2017 - 1:05 صباحًا

مبادرة شباب المغرب تستنفر المجتمع المدني من أجل فلسطين

في ندوة كبيرة في مراكش ٬ سارعت جمعية مبادرة شباب المغرب بدعوة كل من السيد مصطفى الخلفي الناطق الرسمي باسم الحكومة ووزير المجتمع المدني المكلف بالعلاقة مع البرلمان. و النقيب إبراهيم صادوق بالإضافة إلى أكاديميين و مفكرين و فاعلين في المجتمع المدني و ذلك لتأطير ندوة تناقش حيثيات و تبعات إعلان الرئيس دونالد ترامب القدس عاصمة لإسرائيل.

الندوة التي ستنظم يوم السبت على الساعة السادسة و النصف مساء في غرفة الصناعة بمراكش من المنتظر أن تشهد حضورا وازنا إن كان رسميا أو إعلاميا و ذلك بالنظر لأهمية القضية. الندوة يرأس فريق إعدادها سعد الله المرزاق و الذي عمل مع طاقم جمعية مبادرة شباب المغرب بإشراف من الرئيس مروان الزنجاري، طوال يومين على أدق التفاصيل اللوجستية و التنظيمية لإنجاح الندوة.

و كان سعد الله قد صرح لنا أن هذا اللقاء ستتبعه سلسلة ندوات مع جميع التيارات السياسية و الفاعلين الديبلوماسيين قصد تعبئة كبرى لتفعيل دور المجتمع المدني في قضية تتصدر أولويات المغاربة ملكا و شعبا.

محمود هرواك من مراكش

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2017-12-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: