تفاصيل جديدة حول سرقة 400 مليون من محل للألعاب بالبيضاء

آخر تحديث : الخميس 8 فبراير 2018 - 12:18 مساءً

تفاصيل جديدة حول سرقة 400 مليون من محل للألعاب بالبيضاء

ما تزال السلطات الأمنية تبحث عن خيط رابط لفك لغز سرقة 400 مليون سنتيم من خزينة حديدية لمحل خاص ببيع ألعاب الأطفال بالجملة، بعد أن تفجرت فصول الواقعة منذ يومين بإحدى المحلات على مستوى شارع محمد السادس الكائن بحي بنجدية بالدارالبيضاء.

وأوضحت مصادر هامة أن مصالح الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية آنفا بالدارالبيضاء، قامت بإيقاف مراهقيْن من أجل البحث معهما على خلفية هذه الواقعة، بعدما استمعت في وقت سابق إلى أبناء صاحب المحل من أجل الوقوف عند حيثيات السرقة وتفاصيلها.

وحسب المعطيات المتوصل بها، فإن أصابع الاتهام في هذه القضية، موجهة نحو أحد العاملين بالمحل بعد أن اختفى عن الأنظار ولم يحضر لمزاولة عمله كما هو معهود، منذ أول أمس الاثنين، خاصة وأن هاتفه ظل خارج التغطية بعد ربط الاتصال به، كما أن كاميرات المراقبة داخل المحل، موضوع السرقة وجدت معطلة ولا يزال المشكوك فيه محط مذكرة بحث وطنية.

وكانت عناصر من الشرطة العلمية والتقنية، حلّت بعين المكان الاثنين الأخير، بعد أن تفاجأ صاحب المحل باختفاء مبلغ 400 مليون سنتيم من الخزينة الحديدية لمحله، قبل أن يقوم بإبلاغ السلطات الأمنية ومن أثر الصدمة جرى نقله إلى إحدى المصحات لمتابعة العلاج.

مملكتنـــــــــــا.م.ش.س

2018-02-08 2018-02-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: