مفاجئات عديدة في لائحة الأسود المتوقعة لوديتي صربيا وأوزباكستان

آخر تحديث : الأحد 4 مارس 2018 - 8:31 مساءً

مفاجئات عديدة في لائحة الأسود المتوقعة لوديتي صربيا وأوزباكستان

يرتقب أن يعلن مدرب المنتخب المغربي، هيرفي رونار، بحر الأسبوع المقبل، عن لائحته الأولية، المرشحة لخوض المبارتين الإعداديتين، أمام كل من صربيا في 23 من الشهر الجاري بطورينو الإيطالية واوزبكستان في 27 من نفس الشهر بالدار البيضاء. 

ومن الأسماء المتوقع عودتها إلى اللائحة المرتقبة، نجم نادي الأهلي المصري وليد آزارو الذي أصبح هداف الدوري المصري برصيد 17 هدفا، ومرشح لأن يصبح الهداف التاريخي للأهلي إذا تجاوز رصيد 23 هدفا المسجل بإسم الأسطورة المصري محمود الخطيب. 

ويضع هجوم المنتخب المغربي، رونار، في موقف محرج بعد تألق عدد من المهاجمين، ما يقلص هامش خيارات مدرب “الأسود” على بعد أيام من المباريات الاستعدادية للمونديال الروسي. 

وأكد الموقع الرسمي، لنادي أوترخيت الهولندي، أن رونار وجه الدعوة للمتألقين رفقة النادي، زكرياء لبيض وياسين أيوب، لينضاف ثنائي أوترخيت إلى قائمة أسود الدوري الهولندي، حكيم زياش وسفيان امرابط وكريم الاحمدي.

ومن المنتظر أن تضم لائحة رونار، أسماء جديدة برزت في نهائيات “الشان”، كأيوب الكعبي وزكرياء حذراف والمدافع بدر بانون وأنس الزنيتي الذي ارتفعت أسهمه بعد تتويجه مع المنتخب المغربي بكأس أمم إفريقيا للمحليين.

وستنضم هذه الأسماء، إلى أسماء أخرى اعتادت المشاركة مع الأسود، كعزيز بوحدوز وخالد بوطيب، فيما يحوم الشك حول إمكانية استدعاء رونار لميمون ماحي الذي ترجع أداؤه رفقة نادي غرونيغين.    لائحة الأسماء المتوقعة:   حراسة المرمى:   ياسين بونو – منير المحمدي – أنس الزنيتي   الدفاع:   المهدي بنعطية – جواد الياميق – بدر بانون – رومان سايس – نبيل درار – أشرف حكيمي – حمزة منديل   خط الوسط :   كريم الأحمدي – يونس بلهندة – فيصل فجر– حكيم زياش –سفيان امرابط – نور الدين امرابط – سفيان بوفال –  يوسف آيت بناصر – امبارك بوصوفة – أمين حارث – زكرياء لبيض – ياسين أيوب – يوسف النصري –  زكرياء حذراف – أشرف بنشرقي .   خط الهجوم:   خالد بوطيب – عزيز بوحدوز – وليد آزارو – رشيد عليوي –أيوب الكعبي

مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-04 2018-03-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: