إندلاع حريق مهول بمصحة خاصة بتطـــــوان

آخر تحديث : الخميس 8 مارس 2018 - 5:11 مساءً

إندلاع حريق مهول بمصحة خاصة بتطـــــوان

جرى صبيحة اليوم الخميس بمدينة تطوان إخلاء مصحة خاصة من المرضى والمصابين وأفراد من الطاقم الطبي من قبل عناصر الوقاية المدنية التي حلت على عجل بالمصحة الخاصة بشارع الجيش الملكي اثر اندلاع حريق مهول يعتقد ان من بين اسبابه تماس كهربائي.

وحسب ما اورده شهود عيان في اتصال هاتفي بموقع le360 فان الحريق شب حوالي الساعة التاسعة والربع بعد انفجار صغير بالطابق العلوي للمصحة الخاصة ما تسبب في حدوث حالات اختناق شديدة وهلع وسط المرضى والطاقم  الطبي  بالمصحة التي حل بها مسؤولون بالمدينة على راسهم عامل الاقليم ووالي الامن وعناصر الوقاية المدنية التي نقلت عددا من المرضى  الى المستشفى المحلي سانية الرمل لتلقي العلاجات الاولية .

وفي حصيلة اولية بلغ عدد المصابين جراء الحادث اربعة اشخاص اصابتهم  طفيفة فيما سجلت خسائر مادية كبرى على مستوى الاسرة والادوات الطبية.

من جانبه ذكرت مصادر خاصة ان مصالح الامن  فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة اسباب الحريق في الوقت الذي تشير فيه مصادر الى ان التساقطات المطرية وتسرب مياه الامطار كان السبب في حدوث تماس كهربائي  ادى الى وقوع الحريق.

في السياق ذاته نقل 23 مريضا الى المستشفى بينهم مرضى  يعانون من امراض خطيرة الى جانب مرضى اخرين خضعوا لعمليات جراحية بذات المصحة.

مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-03-08 2018-03-08
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: