هذا ما قاله البنزرتي للاعبي الوداد … ليسجلوا 5 أهداف

آخر تحديث : الجمعة 9 مارس 2018 - 10:53 صباحًا

هذا ما قاله البنزرتي للاعبي الوداد … ليسجلوا 5 أهداف

قال صلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد الرياضي، إن مدرب الفريق فوزي البنزرتي دخل في نقاش حاد مع اللاعبين في الفترة ما بين الشوطين، بسبب تلقي مرمى زهير العروبي هدفين غير متوقعين من “ويليامسفيل” الإيفواري، أمس الأربعاء، في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الدور المؤهل إلى دور المجموعات من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية.  وقال السعيدي، متوسط ميدان الوداد، في تصريح لوسائل الإعلام: “كتعرفو نتوما البنزرتي دخل فنقاش حاد معانا باش يفيقنا“.

واستهل الوداد الرياضي مشواره في دوري أبطال إفريقيا بفوز مهم بنتيجة (2-7) على حساب ضيفه “ويليامس فيل” الإيفواري أمس الأربعاء، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، في ذهاب دور قبل المجموعات.

وباغت الفريق الإيفواري نظيره البيضاوي، بهدف السبق في حدود الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل فريق الوداد عن طريق محمد أولاد، ليضيف الهدف الثاني من ضربة خطأ للمتألق أمين تيغزوي، لكن الفريق الإيفواري أنهى الشوط الأول بالتعادل 2-2.

وانفجر بطل إفريقيا في الشوط الثاني مسجلا 5 أهداف نظيفة حملت توقيع كل من محمد ناهيري وأمين تيغزوي وهاتريك للمتألق الآخر إسماعيل الحداد، في انتظار مباراة الإياب في أبيذجان يوم 17 مارس الجاري، التي سيقودها الحكم الغاني دانييل أيي لاريا.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-03-09 2018-03-09
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: