جهة بني ملال خنيفرة تكون و تدعم قدرات أطرها بالجماعات الترابية 

آخر تحديث : الأربعاء 14 مارس 2018 - 3:32 مساءً

جهة بني ملال خنيفرة تكون و تدعم قدرات أطرها بالجماعات الترابية 

متابعة : عبدالالاه المهدبة 

واصلت جهة بني ملال خنيفرة  طيلة ايام 13 و 14 مارس 2018، البرنامج التكويني الخاص بدعم رؤساء واطر الجماعات بالجهة ، باستفادة  فوج جديد من المستهدفين في موضوع “المبادئ الأساسية للحكامة وتدبير الشراكة و التعاون بالجماعات الترابية” والتي اطرها الاستاذ بوبكر داكير مكون وزارة الداخلية.

ويهدف هذا البرنامج التكويني، المنظم بدار المنتخب لجهة بني ملال خنيفرة تحت إشراف فريق من اطر الجهة  يشهد لها  بالكفاءة والحنكة ، إلى دعم قدرات رؤساء و مدراء المصالح الإدارية والأطر على مستوى جميع الجماعات الترابية

و بحسب الجهة المنظمة فهذا البرنامج التكويني يأتي انطلاقا من الوعي التام با لدور الذي تلعبه تقوية القدرات كرافعة أساسية للتنمية البشرية، بغية التمكن من الآليات والمناهج الجيدة الخاصة بالتدبير والتسيير الإداري والمالي والمحاسباتي  وتركيب المشاريع وابرام الاتفاقيات والشراكات لتعزيز الدور المنوط بالمستفيدين في الحكامة الجيدة.

للإشارة فمجلس الجهة خصص سلسلة من التكوينات وفق برنامج مسطر من طرف اطر مختصة ويتم توزيع استفادة المستهدفين حسب افواج ثم تقسيمها حسب المجال الترابي للجهة .

مملكتنـــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-14 2018-03-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: