مجلس جهة بني ملال خنيفرة و سبل دعم المجتمع المدني و الاعلامي بالجهة

آخر تحديث : الجمعة 16 مارس 2018 - 11:25 صباحًا

مجلس جهة بني ملال خنيفرة و سبل دعم المجتمع المدني و الاعلامي بالجهة

 متابعة : عبدالالاه المهدبة

إحتضن مقر جهة بني ملال خنيفرة إجتماعا للجنة التنمية الاجتماعية و الثقافية والتعليم و التكوين ،ترأسه السيد محمد أوهنين رئيس اللجنة  بحضور كل من أعضاء اللجنة ورؤساء بعض اللجان الدائمة بالمجلس ومدراء الجهة خصص لتدارس و مناقشة الدعم المخصص لدمعيات المجتمع المدني بمختلف مجالاتها باعتبارها شريك أساسي في التنمية بالجهة ظن كما ناقش الاجتماع سبل و آلية مساندة و دعم جهود الصحافة المحلية والجهوية في أفق تفكير المجلس الجهوي لصيغة القانونية لدعمها ماديا مؤكدا أن الصحافة معادلة رئيسية في التعريف و إشعاع المنطقة .

و قد تم التركيز في هذا الاجتماع على النقط الأساسية التالية : 

*  تقديم عرض حول الدعم الممنوح للجمعيات حسب الأقاليم برسم السنة المالية 2016-2017 من طرف السيد المدير العام للمصالح. *  مناقشة ودراسة مشروع دفتر التحملات و البطاقة التقنية ونموذج الإعلان عن طلبات الاستفادة من الدعم لفائدة الجمعيات برسم 2018. *  ليتم الإعلان ابتداء من اليوم  الخميس عن تلقي طلبات الاستفادة من الدعم المقدم من طرف مجلس جهة بني ملال خنيفرة لفائدة الجمعيات الاجتماعية والانسانية والرياضية ومؤسسات الرعاية الاجتماعية برسم 2018

مملكتنـــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-16 2018-03-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: