تكريم ذ رجاء السلاوي رائدة العمل الجمعوي بفاس

آخر تحديث : الجمعة 23 مارس 2018 - 12:56 صباحًا

تكريم ذ رجاء السلاوي رائدة العمل الجمعوي بفاس

متابعة : عبدالالاه المهدية

تحت شعار ” نساء يرفعن التحدي ” ، و في إطار أنشطتها الثقافية و الفنية السنوية و إحتفاء بعييد الأم نظمت جمعية أجدادي جذور أولادي حفلا تكريميا لفائد الأمهات المثاليات و الصانعات التقلديات لمدينة فاس في دورته الثامنة يومه الخميس 22 مارس 2018 بمقر الصناعة التقلدية البطحاء بفاس .  

و بهذه المناسبة تم الاحتفاء بالسيدة “رجاء السلاوي حمودة” رئيسة جمعية فضاء نقطة الانطلاق بفاس، لمجهوداتها الجبارة لإنعاش المقاولة النسائية وعدة أ،شطة تتعلق بمختلف المجالات التربوية والفنية والثقافية والتكوينية في نفس المجال.، و تعد أحد أعمدة ورواد المشهد الجمعوي بمدينة فاس، و التي بصمت الساحة الجمعوية  لمدينة فاس بمجموعة من الأعمال والأنشطة و المبادرات الفنية والإنسانية والمقاولاتية.

وجاء تكريم الأستاذة رجاء السلاوي  بالنظر إلى مجهوداتها المتواصلة في تكوين وتأطير مجموعة من الكفاءات والقيادات النسوية والشبابية والمواهب الصاعدة، وكذلك منحها وخلقها لمجموعة من الفرص والفضاءات التي منحتهم طريق التألق و النجاح بشكل مميز ، و على سبيل الذكر يرجع لها الفضل في تأسيس مجموعة من النساء لمقاولاتهم الذاتية في حرف ومهن متعددة كالخياطة و الفصالة و الطبخ و الحلويات و التنشيط الثقافي و الفني و كذا مجال الاعلاميات و تدبير و تسيير المشاريع التنموية .

و لها الفضل الكبير في جعل الشباب و الأطفال يحضون بحقهم في الاستفادة من برامج تنشيطية و ترفيهية خلال دورات عديدة في مهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة ، و لازالت السيدة رجاء السلاوي تقوم و تناضل من خلال جمعية فضاء نقطة الانطلاق التي ترأس فرعها الإقليمي بفاس بمهمتها الجمعوية لخدمة قضايا الشباب و الأطفال و النساء و الاسرة و التضامن و مساعدة حاملي المشاريع و الشواهد في البحث و التكوين و التشغيل رغم كل الاكراهات و الصعوبات التي تعترض مسيرتها كجمعوية جادة و مسؤولة تستحق كل التقدير و التشجيع و الدعوم و المساندة .

مملكتنــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-23 2018-03-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: