أديداس تتأخر في الكشف عن قميص المنتخب والمدرح يغزو الأسواق

آخر تحديث : الثلاثاء 27 مارس 2018 - 10:49 صباحًا

أديداس تتأخر في الكشف عن قميص المنتخب والمدرح يغزو الأسواق

لا يزال متتبعو وعشاق المنتخب الوطني المغربي ينتظرون صدور القميص الوطني الرسمي الذي سيخوض به المنتخب نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعد تأخر شركة “أديداس” العالمية في الكشف عن “ديزاين” القميص.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن انزعاجهم من تأخر الشركة الراعية في إصدار القميص، خاصة أن عددا كبيرا من المنتخبات، أغلبها تتعامل مع نفس الشركة، تعرفت على قميصها الرسمي وارتدته في المقابلات الودية التي تجرى في هذه الفترة.

وباتت القرصنة تهدد خروج القميص الوطني إلى السوق، قبل انطلاق المونديال، حيث عاينت وجود أشكال كثيرة ومتنوعة من “ديزاينات” القميص الوطني في السوق، بأثمنة رخيصة، وبجودة ضعيفة، ناتجة عن تأخر “أديداس” في إصدار النسخة الرسمية.

ويعاني المنتخب الوطني من مدة ليست بالقصيرة من قلة الإبداع والابتكار على مستوى شكل القميص حيث اعتدنا على مشاهدة المنتخب بأقمصة عادية وبسيطة بالأحمر والأخضر، نخوض بها مباريات ودية ورسمية، تصفيات وبطولات قارية، وفي جميع الفئات، لسنوات عديدة، بينما نشاهد منتخبات ليست بالكبيرة، تتمتع بقمصان ذي جودة عالية، و”ديزاينات” رائعة، وهو ما يجر انتقادات لاذعة على الشركة المكلفة بسبب تقصيرها في هذا الجانب.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-03-27 2018-03-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: