المغرب ينتزع اللقب الإفريقي لرياضة التايكوندو 

آخر تحديث : الجمعة 30 مارس 2018 - 8:30 مساءً

المغرب ينتزع اللقب الإفريقي لرياضة التايكوندو 

الحسين زهيد مراسل مملكتنـــــــــا

استطاع المغرب احتلال الرتبة الأولى خلال المنافسة الإفريقية التي احتضنت فعالياتها القاعة المغطاة الانبعاث لمدينة أكادير وذلك بعد تحقيق العناصر الوطنية لست ميداليات ذهبية وهم على التوالي أشرف المحبوبي في وزن أقل من 74 كلغ .

سكينة الصاحب في وزن أقل من 46 كلغ ، شيماء كريم في وزن أقل من 73 كلغ ، أميمة البوشيت في وزن أقل من 53 كلغ ، ندى العرج في وزن أقل من 57 كلغ إضافة إلى وئام ديسلام التي انتزعت بدورها ذهبيتها ضمن وزن أكثر من 73 كلغ .

كما حققت عناصر أخرى ثلاث ميداليات فضية ويتعلق الأمر بكل من أيوب الباسل في وزن أقل من 87 كلغ ، نور الدين الزياني في وزن أقل من 87 كلغ ، سكينة العاوني في وزن أقل من 62 كلغ .

وإضافة إلى هؤلاء فقد تمكنت كل من خديجة دواح المشاركة في وزن أقل من 49 كلغ ، وفاء العطري في وزن أقل من 67 كلغ ، إبراهيم بورقية في وزن أقل من 68 كلغ إضافة إلى حمزة بيبسي الذي تبارى ضمن وزن أقل من 80 كلغ من تحقيق ميداليات برونزية ، ليبلغ عدد الميداليات البرونزية المحققة عند نهاية هذا العرس الرياضي الإفريقي الكبير أربع ميداليات برونزية .

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-03-30 2018-03-30
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: