طقس الثلاثاء…سحب كثيفة مرفوقة بأمطار ضعيفة في هذه المناطق

آخر تحديث : الثلاثاء 3 أبريل 2018 - 10:27 صباحًا

طقس الثلاثاء…سحب كثيفة مرفوقة بأمطار ضعيفة في هذه المناطق

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، مرور سحب كثيفة بأقصى الشمال-الغربي للمملكة مع نزول أمطار متفرقة بمنطقة طنجة واللوكوس والريف الغربي والغرب ومحليا بالسواحل شمال أسفي. 

ومن المتوقع تكون سحب ركامية فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط مع نزول قطرات مطرية متفرقة بعد الزوال، في حين ستبقى السماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات. 

وستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة شمالية بالأقاليم الجنوبية وضعيفة من القطاع الغربي بباقي المناطق. 

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 3 و8 درجات بالمرتفعات، وما بين 9 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس ومنطقة طنجة واللوكوس بالغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة والرحامنة والحوز والجنوب-الشرقي والواجهة المتوسطية وسوس والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 16 و19 درجة بأقصى الجنوب. 

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات وبمنطقة طنجة واللوكوس والواجهة المتوسطية، وما بين 20 و26 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة والحوز والرحمانة وسهول تادلة وسوس وبالقرب من السواحل الجنوبية والوسطى، وما بين 27 و32 درجة بالجنوب-الشرقي وبالأقاليم الجنوبية. 

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز وما بين طانطان والداخلة وهائجا بباقي السواحل.

 مملكتنــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-04-03 2018-04-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: