جمعية النهضة تحتفي باليوم العربي بخنيفرة

آخر تحديث : الثلاثاء 10 أبريل 2018 - 10:55 صباحًا
جمعية النهضة تحتفي باليوم العربي بخنيفرة

تحت شعار “قافلة اليتيم” و تزامنا مع اليوم العربي لليتيم نظمت جمعية نهضة زناتة للتنمية والتضامن المحمدية قافلة اليتيم بالمركز الثقافي أبو القاسم الزياني يوم 3 أبريل2018 .

و حسب المنظمين، الاحتفال والتضامن مع الأطفال الذين يعيشون بعيدا عن محيطهم الأسري كمبادرة تأتي في إطار إحياء لقيم التكافل والتضامن التي يعرف بها المغاربة فيما بينهم، والهدف من هذه الزيارات هو تقديم مساعدات.

قافلة اليتيم أيضا عرفت مشاركة مجموعة من الفنانين والرياضيين والصحفيين حيث رافقوا الجمعية في هذه القافلة التي تعد عملا خيريا وتضامنيا مع هذه الفئة من الأطفال و شاركوا في توزيع المساعدات و الهدايا على الايتام.

على هامش الحفل تم تكريم رئيسة جمعية حركة شبابية ” حياة النفوس العدراوي ” كتعبير على الشكر على الخدمات الجمعوية التي تقدمها. “يزيد أبوصابون” عبر عن فرحه الشديد وعن حرص جمعيته على عدم تفويت هذه الفرص للتقرب من الأطفال في وضعية صعبة لأنهم في أمس الحاجة إلى التضامن والتكافل والإحساس بالتفاف المجتمع المدني حولهم وحرصه على التواصل معهم.

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-04-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: