تعادل الوداد والرجاء بهدف في كل شبكة في لقاء الديربي 124

آخر تحديث : السبت 14 أبريل 2018 - 6:49 مساءً

 تعادل الوداد والرجاء بهدف في كل شبكة في لقاء الديربي 124

تعادل فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم مع غريمه الرجاء، ورضيا بنقطة لكل منهما من المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت في مباراة “الديربي 124″، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الاحترافي، وذلك بنتيجة هدف لمثله.

ويأتي هذا التعادل بعد ظفر الرجاء البيضاوي بنقاط “الديربي 123″، على أرضية الملعب نفسه شهر فبراير الماضي، ضمن نزال مؤجل من منافسات الجولة العاشرة للبطولة، وآلت النتيجة إلى “الفريق الأخضر” بهدفين لواحد وقتها.

هدف الوداديين اليوم جاء من أمين عطوشي، الذي هز شباك “النسور” بحلول الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ملهبا مدرجات أنصار الـWAC، بينما رد بدر بانون على ذلك بهدف في الدقيقة 88 من المنافسة، معيدا الابتسامة إلى مشجعي فريقه.

المقابلة اتسمت بندية كبيرة بين الجانبين، مثلما جرت العادة في كل “ديربي بيضاوي”، رغم إكمال نادي الرجاء المقابلة بـ10 لاعبين بعد طرد زكرياء حذراف، في الدقيقة 77، عقب مراكمة بطاقتين صفراوين.

وبهذا التعادل يجمع الوداديون 37 نقطة، في المرتبة الثالثة ضمن سبورة الترتيب المؤقت، مع مقابلة ناقصة، وكذلك بلغ رصيد الرجاويين 37 نقطة، في المركز نفسه مؤقتا، في انتظار لعب لقائين مؤجلين.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

 
2018-04-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: