برقية تهنئة مرفوعة إلى جلالة الملك بمناسبة إشراقة شهر رمضان المبارك 1439

آخر تحديث : الأربعاء 16 مايو 2018 - 8:06 مساءً

برقية تهنئة مرفوعة إلى جلالة الملك بمناسبة إشراقة شهر رمضان المبارك 1439

بمناسبة إشراقة شهر رمضان الكريم لعام 1439هجرية ، يتشرف السيد محمد الخطابي مدير الجريدة الإلكترونية مملكتنا اصالة عن نفسه ونيابة عن أسرة طاقم الجريدة ليعرب عن أحر تهانئنا لجلالته حفظه الله ورعاه ، و أن يهل الله هذا الشهر المبارك على مولانا أمير المؤمنين،وحامي حمى الوطن والدين صاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله وأيده٬ باليمن والبركات٬ وأن يعيد أمثال هذا الشهر الفضيل على جلالته بموفور الصحة والعافية ، والسعادة وطول العمر.

وأن يبارك جهوده ليحقق للشعب المغربي كل ما يصبو إليه، من تقدم وإزدهار ، وعلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن ٬ و بصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة مولاتنا للاخديجة، وأن يشد أزره بصنوه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد أسرته الملكية الشريفة بالخير والبشر٬ وعلى الشعب المغربي ٬ والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والازدهار والأمن والهناء٬ إنه سميع مجيب .

  كما نتوجه بالتهنئة الخالصة إلى الشعب المغربي، وإلى جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، متمنين أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات، وبمزيد من التآلف والتضامن ونبذ الفرقة والشقاق، إنه سميع مجيب وبالإجابة جدير .

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-05-16 2018-05-16
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: