الحموشي يزف “بشرى” ثانية لموظفيه بوضع اللمسات الأخيرة على القانون الأساسي لموظفي الأمن الوطني

آخر تحديث : الخميس 17 مايو 2018 - 2:47 مساءً

 الحموشي يزف “بشرى” ثانية لموظفيه بوضع اللمسات الأخيرة على القانون الأساسي لموظفي الأمن الوطني 

زف عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني، خلال الاحتفالات “بشرى” سعيدة لموظفي المديرية وأفراد عائلاتهم، أمس الأربعاء، خلال حفل تخليد ذكرى تأسيس المديرية العامة للامن الوطني بالمعهد الملكي للشرطة بمدينة القنيطرة .
  حيث أفاد المدير العام للامن الوطني في كلمة القاها مدير المعهد الملكي للشرطة، أنه تمت مراجعة المرسوم بمثابة القانون الأساسي لموظفي المديرية العامة للأمن الوطني، بشكل سيمكن من تحقيق المزيد من المكتسبات الوظيفية والحوافز الإدارية لنساء ورجال الأمن، وسيتيح تطوير وتحسين أوضاعهم الاجتماعية والمهنية، وذلك على النحو الذي ارتضاه وأمر به الملك محمد السادس، لهذه الفئة من خدّامه الأوفياء.
كما أولت المديرية العامة للأمن الوطني اهتماما متزايدا للجانب الروحي والديني لموظفي الشرطة، حيث تمت مضاعفة عدد المستفيدين المشمولين بالتغطية الكاملة لمصاريف الحج، والذين يبلغ عددهم حاليا 200 مستفيد من الموظفين والمتقاعدين والأرامل، فضلا عن تقديم دعم مالي قدره 20 ألف درهم لكل شخص من 100 مستفيد آخرين من أسرة الأمن الوطني، ممن تم اختيارهم في القرعة العامة للحج.
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-05-17 2018-05-17
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: