مصرع عضوين من البوليساريو في تحطم الطائرة الكوبية

آخر تحديث : الأحد 20 مايو 2018 - 3:16 صباحًا

مصرع عضوين من البوليساريو في تحطم الطائرة الكوبية

ذكرت وكالة الأنباء التابعة لجبهة البوليساريو الانفصالية، أن حادث تحطم الطائرة الكوبية أمس الجمعة خلف وفاة عضوين بالجبهة كانوا ضمن ركاب الطائرة الـ 114، والذين توفوا جراء سقوطها عدى ثلاثة ناجين من الحادث مصابين بإصابات خطيرة.

من جهتها، أكدت سفارة الجبهة بكوبا أن الطائرة الكوبية المنكوبة التي سقطت يوم أمس بعد إقلاعها من مطار هافانا الدولي كان على متنها عضوين بالجبهة من خريجي “الطلبة الصحراويين” بكوبا ويتعلق الأمر بكل من عبد الرحمن فاضل مصطفى والداه الحاج.

وكان التلفزيون الرسمي الكوبي قد ذكر أن أكثر من مئة شخص لقوا حتفهم إثر تحطم طائرة ركاب من نوع بوينج 737 في كوبا يوم الجمعة، فيما قال الرئيس الكوبي ميغيل دياز كانيل إن هناك ثلاثة ناجين من الحادث مصابين بإصابات خطيرة من بين 114 من الركاب وأفراد الطاقم.

وذكرت وسائل إعلام كوبية رسمية أن الطائرة التي كانت في رحلة داخلية إلى مدينة هولغوين تحطمت بعد قليل من إقلاعها من المطار الرئيسي في العاصمة هافانا. وكان على الطائرة 105 ركاب بينهم خمسة أطفال إضافة إلى تسعة من أفراد الطاقم.

وقال الرئيس الكوبي إنه تم إخماد الحريق الذي نجم عن تحطم الطائرة وإن السلطات تحاول تحديد هوية جثث الضحايا وتحقق في سبب الحادث.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-05-20 2018-05-20
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: