عبد الإله دويفي موهبة كروية يملك مقومات اللاعبين العالميين

آخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 1:12 صباحًا
Advert test

عبد الإله دويفي موهبة كروية يملك مقومات اللاعبين العالميين

يعتبر اللاعب الشاب عبد الإله دويفي الممارس حاليا ضمن أحسن النوادي الكروية بمدينة ليستر الإنجليزية موهبة كروية قادمة بقوة .

 اللاعب الجزائري عبد الإله دويفي و بعد إستقراره بالمملكة البريطانية منذ زمن طويل ٬ يعتبر نجما كرويا صاعدا بإنجلترا ، اذ أصبح رغم صغر سنه محط إهتمام العديد من أحسن الأندية الإنجليزية بفضل موهبته الفذة .

فدويفي يتميز بالمرواغات الفنية والسرعة الكبيرة ويلعب في مركز الهجوم وقد تمكن رفقة فريقه من تسجيل العديد من الأهداف، وكل من يشاهد دويفي يتنبأ له بمستقبل كبير في كرة القدم، ويعتبره موهبة غير عادية وبإمكانه النجاح في مسيرته الكروية. 

ولد عبد الإله دويفي بمدينة القليعة ولاية تيبازة في 02 نوفمبر 1997 من أم جزائرية و أب فرنسي ذو أصول جزائرية ،بدايته كانت في مدينة القليعة بأكاديمية سونطراك في سن الخامسة حيث استمر في اللعب هناك لعدة سنوات ٬ و حصل على ألقاب عديدة .

 و في حديث مع مملكتنا قال دويفي : أنه يطمح و يتمنى ولوج المنتخب الوطني الجزائري و تمثيله أحسن تمثيل مضيفا أنه يستطيع الإلتحاق بالمنتخب الفرنسي أو الأنجليزي لكن يبقى حبه للجزائر من أولوياته .

و أردف اللاعب بقوله إنه يريد أن يمثل المنتخب الوطني الجزائري و أن يتصل به الناخب الوطني قصد تشريف ألوان الراية الوطنية .

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-22
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: