إدانة شرطي مرتش بمطار المنارة في مراكش

آخر تحديث : الأربعاء 23 مايو 2018 - 3:27 مساءً

 إدانة شرطي مرتش بمطار المنارة في مراكش

مراكـــــش – قضت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بمراكش ، مساء الإثنين، بشهرين سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 5 آلاف درهم (500 يورو ) بحق شرطي يعمل بمطار المنارة الدولي بمراكش، إثر تورطه في عملية رشوة تلقاها من طرف مسارفرتين أجنبيتين.

وقضت هيئة الحكم ذاتها بالسجن شهرين موقوفة التنفيذ و 5 الاف درهم غرامة في حق المرأة التي بلغت عن الحادث، الذي كان مطار المنارة مسرحا له، الأسبوع الماضي.

وكانت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال الجمعة الماضي، مع مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن مطار مراكش المنارة الدولي، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالارتشاء.

وذكر بيان للمديرية العامة للأمن الوطني، في وقت سابق، أن الشرطي المشتبه فيه تم ضبطه في حالة تلبس، بتسلم مبالغ مالية عبارة عن رشوة من مسافرتين تحملان جنسية أجنبية، مقابل تسهيل عبورهما من الممر السريع « Fast Truck » وذلك أثناء استعدادهما للقيام بإجراءات المراقبة الحدودية بالمطار.

 مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-05-23 2018-05-23
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: