ترحيب حار بالمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا بإرتداء القمصان الخاصة بهم !

آخر تحديث : الخميس 24 مايو 2018 - 8:50 مساءً

ترحيب حار بالمنتخبات المشاركة في مونديال روسيا بإرتداء القمصان الخاصة بهم !

رحب المنتخب الوطني الروسي بالمنتخبات المشاركة في كأس العالم 2018 و ارتدى نجوم كتيبة سبورنايا قمصان الفرق الوطنية الـ31 الأخرى المشاركة في البطولة ٬ حيث أعرب إيجور أكينفييف عن رغبته في أن “تستمتع جميع الفرق بروسيا وكرم ضيافتها”

حان الوقت لوضع آخر اللمسات على استعدادات المنتخبات قبل كأس العالم روسيا 2018 FIFA، حيث يكثف اللاعبون جهودهم للوصول إلى العرس الكروي في أفضل مستوى ممكن، بينما يواصل المدربون كشف النقاب عن الفرق التي ستشد الرحال إلى النهائيات. وفي الوقت نفسه، يخطط المشجعون المحظوظون الحاصلون على التذاكر لرحلاتهم إلى مختلف المدن الروسية، فيما يواصل المنظمون استعداداتهم للبطولة.

فبعد سنوات من العمل الشاق، ها هي الدولة المضيفة تتأهب للترحيب بالجماهير والفرق المتنافسة. وفي هذا الصدد، قام الفريق الوطني الروسي بخطوة فريدة من نوعها خلال معسكره التدريبي، حيث ارتدى نجوم كتيبة سبورنايا قمصان الفرق الوطنية الـ31 الأخرى المشاركة في روسيا 2018 وأخذوا صورة جماعية للذكرى.

وقال الحارس إيجور أكينييف، الذي ارتدى قميص المنتخب الألماني حامل اللقب العالمي: “نرحب بجميع الفرق القادمة إلى هنا للمشاركة في نهائيات كأس العالم. أعتقد أنهم سوف يقتنعون بسرعة بأن روسيا جاهزة 100٪ لاستقبالهم. فقد سبق أن نظمت بلادنا الكثير من الأحداث الرياضية الكبرى والمباريات الهامة. آمل أن يستمتع كل اللاعبين والمدربين والمشجعين بروسيا وكرم ضيافتها”.

من جهته، أضاف المدافع سيرجي إيجناشيفيتش، الذي يحمل الرقم القياسي لعدد المشاركات بقميص سوبورايا: “آمل أن تنال روسيا إعجاب جميع ضيوفها. إنه فصل الصيف هنا، حيث الطقس رائع والناس ودودون. أنا متأكد من أنكم ستكونون سعداء هنا”.

وقريباً سيحصل المشجعون من جميع أنحاء العالم على الفرصة للوقوف بأنفسهم على مدى حفاوة استقبال الشعب الروسي، حيث لم تعد تفصلنا سوى ثلاثة أسابيع عن المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بين روسيا والمملكة العربية السعودية في ملعب لوزنيكي!

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-05-24 2018-05-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: