مفاجأة جلالة الملك للمنتخب الوطني المغربي قبل التوجه إلى روسيا

آخر تحديث : الجمعة 25 مايو 2018 - 12:52 مساءً
Advert test

مفاجأة جلالة الملك للمنتخب الوطني المغربي قبل التوجه إلى روسيا

كشف مصدر مقرب من جامعة الكرة المغربية أن الملك محمد السادس من المرتقب أن يستقبل لاعبي المنتخب المغربي بالقصر الملكي بالرباط، في إطار وجبة إفطار رمضاني، قبل توجههم لخوض معسكر تدريبي في سويسرا تأهبا للمشاركة في مونديال روسيا، الذي ينطلق منتصف الشهر المقبل.

المصدر ذاته أكد أن المنتخب المغربي الذي يقيم في فندق بالصخيرات ويخوض تربصا إعداديا بالمركز الوطني “المعمورة” بالرباط ابتداء من الخميس 24 ماي، سيحظى باستقبال ملكي، للرفع من معنوياته وتحسيسه بأن الشعب المغربي يقف ورائهم بكل مكوناته، خاصة وأن استقبالا ملكيا كان من المقرر أن يحظى به أعضاء الفريق الوطني الذين تمكنوا من التأهل لمونديال روسيا بعد مباراة الكوت ديفوار، إلا أنه تم إلغاؤه بسبب أجندة الملك وبسبب أيضا صعوبة تجميع لاعبي المنتخب المغربي، حيث إن النسبة الغالبة هم لاعبون محترفون لهم التزاماتهم مع أنديتهم الأوروبية.

وتعود آخر مرة استقبل فيها الملك محمد السادس أعضاء الفريق الوطني إلى شهر فبراير من سنة 2004، بعدما تمكن المنتخب المغربي بقيادة المدرب بادو الزاكي من الوصول إلى نهائي كأس إفريقيا الذي خسره ضد المنتخب التونسي.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-25 2018-05-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: