جلالة الملك يستجيب لمطالب دوار الكرعة بالعاصمة الرباط

آخر تحديث : الجمعة 25 مايو 2018 - 4:55 مساءً

جلالة الملك يستجيب لمطالب دوار الكرعة بالعاصمة الرباط

رفع محتجون من ساكنة دوار الكرعة الصفيحي بالرباط، شعارات تطالب بتدخل الملك محمد السادس من أجل إنصافهم وحفظ كرامتهم بتوفير سكن لائق وإعادة إيوائهم في نفس المدينة، وذلك خلال زيارة ملكية لتدشين مركز للتكوين في المهن الاجتماعية بالعاصمة.

واعتبرت ساكنة دورا الكرعة التي لجأت إلى الملك، من أجل إيجاد حلول بعد قرار السلطات المحلية إزالة الحي الصفيحي للدوار ونقلهم إلى عين عودة، بأن ما حدث في “استقبال ساكنة دوار الكرعة للملك لا علاقة له بحملة المقاطعة، بل هو من أجل إيصال صوتنا إلى أعلى سلطة في البلاد، ألا و هو حقنا في السكن اللائق داخل المجال الحضري لمدينة الرباط، وهو المطلب الرئيسي”.

وأضافت الساكنة في الصفحة الفيسبوكية الخاصة بهم، أن “كل ترويج لتلك العناوين الزائفة إنما هو تضليل تتحمل مسؤوليته تلك الصفحات، ولا علاقة لأبناء دوار الكرعة الأحرار به، مطالبنا مطالب اجتماعية خالصة تتعلق بحقنا في سكن لائق يحفظ كرامتنا”.

وأكد متحدث باسم الساكنة بأن الملك تسلم مكتوب منهم وتعامل بإيجابية مع احتجاجهم ، حيث من المنتظر أن يتم حل مشكلتهم في القريب العاجل خاصة بعد أن قام والي الجهة باستقبال أعضاء من تنسيقية ساكنة دوار الكرعة ووعدهم بحل المشكلة وذلك بعد أن أصبح الملق بين يدي الملك.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-05-25 2018-05-25
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: