بنكيران يكشف حقيقة لقائه بالملك محمد السادس

آخر تحديث : الأحد 27 مايو 2018 - 12:56 مساءً
Advert test

بنكيران يكشف حقيقة لقائه بالملك محمد السادس

بخلاف ما تداولته منابر إعلامية في الآونة الأخيرة عن لقاء تم بين الملك وعبد الإله ابن كيران، نفى هذا الأخير، في حديث مع “الأيام”، كل الأخبار التي راجت عن لقائه أو زيارته للملك محمد السادس بعد إعفائه من تشكيل الحكومة الثانية قبل أكثر من عام.

وكانت مواقع إلكترونية قد تحدثت قبل أيام عن زيارة قام بها ابن كيران للملك محمد السادس في القصر الملكي بسلا قبيل شهر رمضان، ليعبر عن رغبته في تقديم جميع أشكال التعاون للدولة لحل عدد من التوترات السياسية والاجتماعية التي تعيشها المملكة مؤخرا.

ومنذ رفض المؤتمر الوطني الأخير لحزبه التمديد له لولاية ثالثة، اختار ابن كيران التواري عن الأنظار والابتعاد عن الأضواء، حيث يقضي معظم الوقت في منزله يستقبل ضيوفه، ويمتنع عن التعليق على الأحداث السياسية التي تعرفها بلادنا في الفترة الأخيرة، كما لوحظ تقليله من الحضور للأنشطة الحزبية والسياسية والثقافية الوازنة التي كان يحرص على حضورها في الأشهر الأولى لإعفائه، حتى إنه لم يحضر الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني الأخير لحزب التقدم والاشتراكية الذي يكن له احتراما وتقديرا شديدين، وخاصة لصديقه نبيل بنعبد الله الذي كان له سندا ضد خصومه في ولايته الحكومية وأثناء البلوكاج الشهير.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
Advert test
2018-05-27 2018-05-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: