إعتماد تدابير إستثنائية لنقل مشجعي كأس العالم روسيا 2018

آخر تحديث : الثلاثاء 29 مايو 2018 - 6:15 مساءً
Advert test

 إعتماد تدابير إستثنائية لنقل مشجعي كأس العالم روسيا 2018

الرباط – اعتمدت وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وشركة الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلات جوية تربط الدار البيضاء وطنجة ووجدة ومراكش بمدن سان بطرسبرغ وموسكو وكالينينغراد بمناسبة مشاركة أسود الأطلس في كأس العالم 2018 التي ستحتضنها روسيا.

وذلك بمناسبة تأهل المنتخب المغربي إلى كأس العالم لكرة القدم للمرة الأولى منذ 20 عاما، وذلك بعد فوزه المثير على مضيفه الإيفواري 2-صفر السبت في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.     

وحسم أسود الأطلس الفوز منذ الشوط الأول حين أنهوه بهدفين نظيفين حملا توقيع المدافعين نبيل ضرار ومهدي بنعطية في الدقيقتين 25 و30 ليصعد الفريق المغربي لكأس العالم للمرة الأولى منذ مونديال فرنسا 1998.

وتصدر الفريق المغربي المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بفارق أربع نقاط عن منتخب كوت ديفوار صاحب المركز الثاني.

وحل المنتخب الغابوني في المركز الثالث بست نقاط بعد تعادله سلبيا مع ضيفه المالي الذي تذيل ترتيب المجموعة برصيد أربع نقاط.

وبلغ منتخب المغرب كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه بعدما حقق الإنجاز نفسه في أعوام 1970 و1986 و1994 و1998.

وشهد اللقاء مواجهة مثيرة بين هيرفي رينار مدرب المنتخب المغربي أمام المنتخب الإيفواري، الذي سبق للمدرب الفرنسي قيادته للتتويج بكأس الأمم الأفريقية في نسخة البطولة عام 2015 بغينيا الاستوائية.  

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-05-29 2018-05-29
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: