إفطار على جريمة قتل بالنواصر

آخر تحديث : الثلاثاء 24 يوليو 2018 - 7:31 مساءً
Advert test
إفطار على جريمة قتل بالنواصر
أحمد ريان من النواصر
اهتزت ساكنة دوار السحابات إقليم النواصر في يومه 31/05/2018 على وقع جريمة بشعة بعد الإفطار بربع ساعة،راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر،إثر شجار عنيف مع شقيقين يقطنان بنفس الدوار، إنتهى بطعنات غادرة بواسطة سكين من الحجم المتوسط وآلة حادة.
وحسب شهود العيان فإن هذه الجريمة البشعة لم تعرف الأسباب الرئيسية وراء وقوعها هذا ولم تنفع سرعة تدخل سيارة الإسعاف ونقل الضحية الى المستشفى، حيث فارق الحياة قبل الوصول الى المستشفى.
وعلى إثر ذلك إنتقل إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي النواصر ورجال الدرك القضائي النواصر، ورجال الوقاية المدنية التابعين لكل من إقليم برشيد وإقليم النواصر لمعاينة مكان الحادث، والوقوف على ملابساته.
ووفقا لمراسل مملكتنا الذي حضر موقع الحادث فإن الجانيين بعدما قاما بطعن الضحية لاذا بالفرار إلى بيتهما خوفا من أفراد عائلة الفقيد وفي وقت وجيز تمكنت المصالح الأمنية للدرك الملكي بمحاصرة المكان و إلقاء القبض على المتهم الأول أ.ب وحجز أدوات الجريمة ، بينما لذا الثاني بالفرار إلى مكان مجهول قبل أن يسلم نفسه في اليوم الثاني من الواقعة وقد باشرت السلطات بفتح تحقيق تحت أوامر الوكيل العام لمحكمة الجنايات بالدار البيضاء في إنتظار معرفة ملابسات القضية. هذا وخلفت هذه الجريمة البشعة صدمة كبيرة لدى ساكنة المنطقة المذكورة أعلاه .

مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

Advert test
2018-07-24
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: