مدينة اليوسفية تحتضن الملتقى الأول لنيل جائزة الشيخ السي علال بوافي في تجويد القرآن الكريم

آخر تحديث : الإثنين 4 يونيو 2018 - 4:36 مساءً
مدينة اليوسفية تحتضن الملتقى الأول لنيل جائزة الشيخ السي علال بوافي في تجويد القرآن الكريم
 
تحت شعار قول الله تعالى : ( إن هذا القرآن يهدي للتي هي اقوم ) نظمت جمعية حلم للحياة الاجتماعية بعد ظهر يوم الاحد 2 يونيو 2018 النسخة الاولى للمسابقة القرآنية لنيل جائزة الشيخ السي علال بوافي في التجويد و ترتيل القرآن الكريم و ذلك بالشراكة مع المكتب الشريف للفوسفاط و شركة ابيل للحلول و وزارة الشباب و الرياضة و المجلس العلمي باليوسفية .
 و ذلك بدار الشباب الفتح و قد حضر هذا الجمع المبارك اكثر من 200 شخص منهم 99 متباري و متبارية اشرفت عليهم لجنة مكونة من اربعة اشخاص تلاثة منهم من حفظة كتاب الله و واحد مقرئ و خطيب جمعة و قد تمت المسابقة بحمد الله تعالى بنجاح في جو يسوده الجدية و الحماس و التنافسية الشريفة التي اخذت طابعا تربويا و دينيا .
من اجل التشجيع على الاهتمام بالقرآن الكريم لانه كلام الله أولا و كذا للحفاظ على الهوية الدينية المغربية التي تعتمد الاعتدال و تحارب التطرف الديني و الانحلال الاخلاقي مادام القرآن الكريم هو المنهجية الأصيلة للهداية للسلوك القويم و الفكر و الخلق الحكيم .
هذا و سيتم حفل اختتام المسابقة يوم 27 رمضان مع توزيع الشواهد و الجوائز و ذلك بقاعة سكيلز A باليوسفية حيث سيتم اختيار الفائز من طرف لجنة متكونة من دكاترة و متخصصين في المجال ، مع تكريم للشيخ السي علال بوافي و تقديم عرض وثائقي يذكر انجازاته و مناقبه التي داع صيتها داخل و خارج الوطن .
مملكتنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س
2018-06-04 2018-06-04
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: