هيرفي رينارد يشيد بالنجم أيوب الكعبي

آخر تحديث : الثلاثاء 5 يونيو 2018 - 3:28 مساءً

هيرفي رينارد يشيد بالنجم أيوب الكعبي

مدرب المنتخب المغربي يكيل المديح لأيوب الكعبي ويقول بأن له حسا تهديفيا وموهبة متميزة.

كال هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب المديح لأيوب الكعبي حيث قال “أريد تهنئته بهدفه، إنه ثعلب في مربع العمليات، كان في المكان المناسب، له حس تهديفي، لديه موهبة مميزة، نحن بحاجة لمثل هؤلاء اللاعبين الحاسمين”.

وعن يونس بلهندة الذي سجل الهدف الثاني، قال “الجمهور المغربي يبقى نوعا ما قاسيا معه، لقد قدم مباريات جيدة في السابق”.

وأشار “خاض مباراة أمام أوكرانيا بعد عطلة قصيرة، صحيح أنه أهدر العديد من الكرات في الودية الأولى أمام أوكرانيا، لقد تحدثت معه، وقلت له أيضا إنني أثق فيه”.

واختتم “نحن هنا للعمل وإصلاح كل النواقص، لأنه عادة لا يجب أن نقسو على اللاعبين ونتركهم هكذا، لمجرد أنهم لم يظهروا بمستوى جيد في مباراة ودية، على غرار ما يفعله المشجعون، لكن نحن كمدربين هذه هي مهمتنا، الوقوف بجانب اللاعب وتصحيح أخطائه”.

 وأوضح رينارد أن مواجهة سلوفاكيا الودية كانت اختبارا جيدا للاعبين. وحقق منتخب المغرب الفوز (2-1) أمام سلوفاكيا في المباراة الودية التي أقيمت بينهما ضمن استعدادات الأسود للمشاركة في المونديال.

وقال رينارد“وضعتنا المباراة في بعض المواقف الصعبة، كان هناك نوع من المتاعب البدنية بسبب الاستعداد المكثف”. وأضاف “لذا حاولنا إصلاح ذلك بإقحام بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا أو لم يلعبوا كثيرا في المباراة الأولى، قمنا أيضا بـ6 تغييرات، الأمر الذي مكننا من إراحة بعض اللاعبين”. وتابع المدرب الفرنسي “الانتصار جيد، لكن بالنسبة لنا تبقى مباراة إعدادية لا غير”.

وأكمل “كانت لدينا عدة فرص في الشوط الأول، خاصة عبر التسديد، على غرار محاولة حكيم زياش التي ردها القائم، لكن المنتخب السلوفاكي، في أول محاولة له، استطاع التسجيل”.

مملكتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.م.ش.س

2018-06-05 2018-06-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

مملكتنا
%d مدونون معجبون بهذه: